تفسير حلم تشقق الجدران
تفسير احلام
تشقق الجدران في المنام... خسائر ولكن إنفراجات
العلكة في المنام
تفسير احلام
العلكة في المنام.. ربح مادي ومشاكل

ماذا يخفي حلم الطائر الغريب من رموز ودلالات؟

الإثنين، 12 سبتمبر 2016
تفسير حلم رؤية الطائر الغريب

الاحلام في غالب الاحيان تكون غريبة وغير مستحبة خصوصاً إن كانت توقظنا من سباتنا بشكل مفاجئ. والطائر الغريب يمكن أن يكون احد تلك الاحلام التي تفاجئنا خلال النوم. لذا اختار موقع أنوثة أن يطلعك على تفسير حلم رؤية الطائر الغريب وما يحمله من معانٍ ورموز.

تعرفي إلى معاني العصفور في الحلم

أولاً، غالباً ما يرمز الطائر الغريب في المنام الى الموت الذي يحيط بالحالم، سواء اكان يرتبط بأحد الاقارب او افراد الاسرة وحتى الاصدقاء المقربين.

ثانياً، في حال رأى الحالم خلال نومه أن الطائر الغريب الذي يراه امامه يحمل في منقاره ورقة ما، فهذه اشارة الى ان بعض الاخبار السيئة ستصل الى الحالم في الوقت القريب، وقج تتعلق بأحد الاشخاص الذين يعرفهم.

ثالثاً، وقد تكون رؤية الطائر الغريب في المنام مؤشراً على السفر أو تبديل مكان الاقامة، فمن رأى في منامه أن الطائر الغريب يحلق في السماء عالياً ويختفي بعد مسافة قليلة، فهذه اشارة الى بعض التغيير في حياة الحالم، سواء الانتقال الى مكان جديد أو عمل آخر، وحتى يمكن أن يكون سفراً الى بلد ما.

معاني زهرة النرجس ورموزها في الحلم

رابعاً، إن رأيت في الحلم أن الطائر الغريب أمامك لونه ابيض، فهذا يشير الى حسن نواياك وعملك الصحيح والمناسب. اما ان كان لونه أسود، فهذه دلالة على بعض الخداع في العمل الذي سيقوم به الحالم.

خامساً، في حال كانت الحالمة امراة حاملاً ورات في منامها طائراً غريباً ذكراً، فهذا يدل على انجابها لطفل ذكر، أما إن كان الطائر الغريب أنثى، فهذا يشير الى أنها ستنجب فتاة.

سادساً، أما إن كان الطائر الغريب في المنام يسقط أمام الحالم أو بين يديه، فهذه دلالة على الخيرات والكثيرة والفرح الكبير الذي سينعم به في الفترة المقبلة.