تفسير حلم الفرن
تفسير احلام
الفرن في المنام... خير أم شر يرتد على الحالم؟
أحلام تدل على الثراء
تفسير احلام
إن رأيت هذه الأحلام فأنت على باب ثراء فاحش

ماذا يكشف تفسير حلم رسم العين للحالم؟

الأربعاء، 01 يونيو 2016
تفسير حلم رسم العين

على الرغم من الغرابة التي تتسم بها أحلامنا بين الحين والآخر، إلا أن معانيها قد تكون مرادفة لواقعة مهمة في حياتنا اليومية على مختلف الأصعدة. لذا اختار موقع أنوثة أن يكشف لك عن الرموز التي يحملها تفسير حلم رسم العين في المقال التالي.

هذا هو تفسير حلم هدب العين

أولاً، يرمز رسم العين بشكل عام في المنام الى الجمال والرقي والسحر، كما قج يرمز من ناحية أخرى الى التخفي والتستر والكذب.

ثانياً، من رأى في منامه أنه يقوم برسم عينه بواسطة قلم الكحل، فتلك اشارة الى البصيرة التي ستتفتح لديه والتي سيتمكن من خلالها من التعرف الى بعض الأعداء المتربصين به.

ثالثاً، رؤية رسم العين في المنام تشير الى الفسق والرياء والفساد الذي سيمر بها الحالم خلال الفترة المقبلة من حياته، خصوصاً على الصعيد الشخصي.

رابعاً، من رأى في منامه أنه يقوم برسم عين شخص آخر بالكحل، فهذه إشارة الى الدور الذي سيلعبه في حياة هذا الشخص، لا سيما على صعيد المساعدة للتخلص من المشاكل التي يعانيها.

الكحل في المنام مال ووضوح في البصيرة

خامساً، في حال رأى الحالم في نومه أن شخصاً آخر يقوم برسم عينه له، فهذا يدل على الإساءة التي يضمرها له هذا الشخص، والذي يرغب في إيذائه، لذا عليه الحذر.

سادساً، من راى في منامه أن سخصاً غريباً يقوم برسم عينه له، فهذا يشير الى التعارف الواضح الذي سيتم بينهما، خصوصاً في الشأن التجاري والمهني.

سابعاً، في حال رأى الحالم في المنام أن شخصاً ما فقأ عينه خلال رسمها له، فهذا يشير الى المكائد والحيل التي يستعين بها هذا الشخص للإيقاع بالحالم.