تفسير حلم شخص تحبه
تفسير احلام
ما الذي يعنيه ظهور من نحبّهم في المنام؟
تفسير حلم قيادة السيارة
تفسير احلام
قيادة السيارة في الحلم ترمز إلى الشخصية القيادية!

اليكِ تفسير ساعة اليد في الحلم

الجمعة، 27 مارس 2015
تفسير حلم ساعة اليد

يخلد الإنسان الى النوم وفي رأسه أفكار عديدة حول ما حصل معه أو ما مر به خلال اليوم، وغالباً ما تتسرب هذه الأفكار الى أحلامه فتتجسد بصور غريبة وفي بعض الأحيان بعيدة كل البعد عن الواقع، فيبدأ بالبحث عن تفسيرات لما رآه. من المعروف أن للحلم عدة معان ولكل معنى عدة تفسيرات، ومن هنا يلجأ الشخص الى ايجاد التفسير الذي يتناسب مع طريقة عيشه أو الظروف التي يمر بها في العمل أو في الحب أو في الحياة اليومية. من هنا نقدم لك اليوم من موقع أنوثة مثال عن هذه التفسيرات وهو تفسير ساعة اليد في الحلم.

 

تفسيرات متنوعة

 

إن كنت متقدمة وناجحة في عملك وحلمت بأنك تضعين ساعة يد فهذا يعني أنك ستنجحين في مضاربات تجارية حسنة السمعة، ولكن إن حلمت بأنك تنظرين الى الساعة لتفقد الوقت  فللأسف هذا يعني بأن جهودك ستحبط بسبب عدة منافسات تواجهك في الميدان. من ناحية أخرى إن رأيت في الحلم بأنك تحطمين ساعة يدك فهذا يعني بأنك ستواجهين مصيبة تضعفين أمامها وقد تهزمك.

القطار في الحلم بين الحنين إلى الماضي والواقع الجديد

الى جانب ذلك يتفرع حلم ساعة اليد مثلاً الى رؤية الساعة في اليد من دون زجاجتها وهذا يدل إما على لامبالاتك في موضوع معين أو على صحبة غير سعيدة ترافقك. من ناحية أخرى إن حلمت بأنك فقدت ساعة يدك فهذا ينبؤك بأنك ستمرين بمضايقات عائلية ستؤدي الى تعاستك.

إن رأيت في نومك بأنك تقدمين ساعة يد لأحدهم فهذا يشير الى أنك منشغلة بالأشياء السطحية والتافهة وتفوتك المصالح الهامة ولكن إن رأيت شخصًا ما يقدم لك ساعة يد فهذا يدل على ربح كبير ستحصلين عليه. وفي حال انتظارك لصدور قرار مهم مثلاً، قد تحلمين بالنظر الى الساعة باستمرار مما يعني أنك في عد تنازلي لإقرار شيء مهم.