تفسير حلم رجل يلاحقني – أنوثة
تفسير احلام
ما معنى رؤيتك لرجل يلاحقك في المنام؟
تفسير حلم القصر للعزباء – أنوثة
تفسير احلام
القصر في حلم العزباء... ماذا ينتظرها بعده من أحداث واق...

ما الذي يشير اليه حلم شراء الآيفون؟

الخميس، 27 يونيو 2019
ما الذي يشير اليه حلم شراء الآيفون؟

من المعروف أن الهاتف الخليوي أصبح من أهم الأشياء التي لا نتخلى عنها أبداً ونصطحبها معنا الى مختلف الأماكن، ويشهد الخليوي على الكثير من التطورات بشكلٍ يومي. يعتبر الآيفون من أكثر الأجهزة المطلوبة حالياً وذلك يعود للجودة التي يمتلكها، فماذا لو رأيت بالحلم أنك تشترينه؟ إكتشفي معنا أبرز التفسيرات لهذا المنام:

- يشير الخليوي بشكلٍ عام الى السفر أو التنقل والإنتقال من مكانٍ الى آخر، كما أنّه دليل على نقل الأخبار وسماعها أيضاً.

ما معنى رؤيتك لرجل يلاحقك في المنام؟

- أما شراء الآيفون في المنام دليل على النجاح والتفوق في مختلف المجالات الحياتية، ويحمل هذا الحلم معه كل الخير والسعادة للشخص. بالإضافة لهذا الأمر في حال رأيت الآيفون في المنام باللون الأسود فذلك يدل على الإنتصار على الآخرين أو تخطي الصعوبات التي مررت بها. وإذا كان الآيفون الجديد باللون الأبيض إذاً هذا يعني إنفراج الأحوال والتحرر من المشاكل.  

- في حال رأت المتزوجة نفسها تشتري آيفون في المنام إذاً هذا يدل على سعادتها في بيتها الزوجي واللحظات الجميلة مع زوجها، كما أنه إشارة الى الإستقرار التي تعيشه مع عائلتها الكبيرة والصغيرة.
- بالنسبة للحامل فشراء الآيفون في المنام يشير الى الخير وعمق السعادة في حياتها الواقعية، وقد يدل على إنجابها صبي.

هذا هو تفسير حلم شخص يعطيك الخبز!

- وصولاً لتفسير حلم شراء الآيفون للعزباء فهو يحمل لها في الأيام المقبلة الأخبار السعيدة والزواج القريب، خصوصاً إذا كان الجهاز باللون الأحمر فذلك يعني الإرتباط والزواج القريب.