تفسير حلم عيادة الطبيب - أنوثة
تفسير احلام
هكذا تفسّرين حلم عيادة الطبيب!
تفسير حلم والدتي مريضة - أنوثة
تفسير احلام
هل يجب أن تقلقي من مرض والدتك في المنام؟

طير النورس في الحلم... هل دلالاته إيجابية لك؟

الخميس، 26 أبريل 2018
تفسير حلم طير النورس - أنوثة

رؤية الحيوانات في المنام غالباً ما تكون غريبة لأن الدلالات التي تحملها تتعدد وذلك بسبب الظروف الخاصة التي تمرين بها في حياتك. من الأحلام الأكثر شيوعاً هو حلم طير النورس، الذي يعتبره البعض دلالة إيجابية لحياتك ولكن عند البعض الآخر يعتبر إشارة سلبية. لذا، تعرفي على تفسير حلم طير النورس في هذا الموضوع.

هذا ما يحمله لك حلم الإعصار من تفسيرات!

- إذا رأيت في المنام أن طر النورس يحلق في السماء، فتفاءلي لأن يدل على نجاح واسع في حياتك المهنية والإجتماعية. وتحضري أيضاً للحصول على أخبار متعلقة في حياتك الشخصية والعائلية، منها الزواج إذا كنت عزباء أو الحمل.

- كما أن هذا الطير يرمز إلى الحرية والفرح في الحياة، فيمكنك التفاؤل به خاصةً إذا كنت تبحثين عن علامة لتغيير نمط حياتك أو البدء بمغامرة جديدة. النورس ي المنام يدل في الكثير من الأوقات على مدى حبك ووفائك لعائلتك وأصدقائك، بالإضافة إلى جهدك الكبير الذي تبذلينه لتحقيق أحلامك.

الدلفين في الحلم... هل يحمل دلالات ايجابية؟

- أما إذا رأيت أن طير النورس وحيداً وجامداً على الأرض، فإحذري من هذا الحلم لأنه دلالاته سلبية على حياتك، أبرزها الوحدة، الفشل في مشروع معين أو سفر أحد الأشخاص المقربين منك. أيضاً، يجب عليك أن تنتبهي على كيفية صرف المال لأن هذا الحلم قد يرمز إلى ضيق مادي في المستقبل القريب.