تفسير حلم كيس الملح
تفسير احلام
الملح في المنام... ماذا يحمل من معانِ؟
تفسير حلم فيضان البحر
تفسير احلام
هل يجب أن تخافي من حلم فيضان البحر؟

القطة البيضاء في المنام... هل تحمل دلالات سلبية او ايجابية؟

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018
تفسير حلم قطة بيضاء
الاحلام التي نراها خلا لالنوم تكون في غالب الاحيان انعكاساً لبعض الاحداث التي قد تحصل في حياتنا اليومية، وهي ترتبط ببعض الاشخاص المحيطين بنا، أو تكون خاصة بنا وحدنا. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، إخترنا أن نطلعك على ابرز المعاني التي يكشفها تفسير حلم قطة بيضاء.
 
ما هي المعاني التي يحملها حلم القطة البيضاء؟
 
- رؤية القطة البيضاء في المنام تحمل الكثير من المعاني الخاصة بالحالم، ومنها أنه سيلتقي بأحد الاشخاص الماكرين، وهذا الشخص يسعى الى استغلاله والاستفادة منه لتحقيق بعض الاهداف الشخصية الفردية، بالاضافة الى ان هذا الشخص قد يكون مستعداً للايقاع بالحالم في مشاكل كثيرة. 
 
 
- ايضاً تشير القطة البيضاء في الحلم الى الاخبار المختلفة التي قد يتلقاها الحالم، ولكن في غالب الاحيان تكون هذه الاخبار سارة ومفرحة، فاللون الابيض يشير الى النقاء والهدوء، لذا فإن القطة البيضاء تكون مصدراً للتفاؤل بالنسبة الى الحالم الذي يترقب سماع بعض الاخبار أو اتمام صفقات أو غيرها. 
 
- كما أن الحلم بقطة بيضاء خلال النوم وهي تهاجمه أو تنقض عليه، يشير الى بعض الاشخاص الذين يتربصون به وبانتظار الفرصة المناسبة للايقاع به. ولكن بما أنها قطة بيضاء، فان الاضرار التي قد تلحق بالحالم نتيجة هذا الهجوم تكون خفيفة وغير قاسية، ما يخفف من عبء المشكلة التي قد تحصل في الحياة الواقعية. 
 
 
- ولا ننسى ان نشير الى ان القطة البيضاء في المنام المتواجدة في المنزل تحمل الكثير من الخير والفرح والسرور الى سكانه، فرؤية القطة البيضاء في المنزل يعتبر من الاشارات المفرحة للمتزوجين بولادة مولود جديد، ولغير المتزوجين قد يكون العريس أو العروس المنتظرة.