تفسير حلم هدية الملابس للمتزوجة - انوثة
تفسير احلام
هدية الملابس في الحلم... هل يعتبر خيراً؟
تفسير حلم لبس ساعة - انوثة
تفسير احلام
اذا رأيتِ نفسك تلبسين ساعة في منامك... اليك التفسيرات ...

هل الحلم باتصال هاتفي يحمل معانٍ ايجابية؟

الخميس، 16 أغسطس 2018
تفسير حلم مكالمة هاتفية - انوثة

تُفسّر الأحلام بدلالات عدة وفقاً للأمور التي تواجهينها والأحداث التي تعيشينها خلال الحياة اليومية. وأصبح مؤخراً الحلم باتصال شائعاً، فهل يدل على البُعد وما هي دلالاته؟

إن كنتِ تحتاجين الى استراحة أو الابتعاد عن شخص معين، فليس من الغريب أن تحلمي بأنه يتصل بكِ هاتفياً. كما يمكن أن يشير هذا الحلم أيضاً إلى حاجتكِ إلى الانتباه من هذا الشخص.  ويكمن الجانب الايجابي في هذا الحلم عندما تعبرين عن حبكِ للشخص الذي تتكلمين معه عبر الهاتف أو إن كنتِ تكلمين الله وتطلبين منه المساعدة.

أي تفسيرات يحملها لكِ حلم الهاتف العمومي؟

سماع رنين الهاتف في الحلم

عندما تسمعين صوت رنين الهاتف في حلمكَ، فيعني ذلك وجود مشكلة تحتاجين إلى معالجتها وتجنبها. وإن كان الهاتف جوالاً فعليكِ ان تعرفي أن الحل الذي تفكرين به لهذه لمشكلة ليس منطقياً، وتحتاجين الى التفكير أكثر. أما إن كان هاتفاً أرضياً، فخياركِ صحيح إلا أنّه يجب أن تنتظري الوقت المناسب قبل البدء بتنفيذ الحل.

عدم الرد على الاتصال في الحلم

تحاولين الاتصال بأحدهم لكنّه لا يجيب في الحلم، أمر سيئ للغاية، فذلك يدل على أنكِ تفقدين مشاعركِ في الحقيقة تجاه الشخص الذي تريدين الاتصال به أو أنّه يبتعد عنكِ لأسباب عاطفية.

ما الذي يشير إليه حلم إجراء أو تلقي مكالمة هاتفية؟

هناك من يغلق الهاتف في وجهكِ

إن حلمتِ بإغلاق الهاتف في وجه أحدهم، فذلك يدل على أنكِ مستعدة للحديث عن أمر كنتِ تحاولين التهرب منه سابقاً، أما إن حلمتِ بأنّ أحدهم يغلق الهاتف في وجهكِ فيعتبر أمر سيء، إذ يعني أنّ هذا الفرد تخطى وجودكِ في حياته ولا يريد حتى حل المشاكل معكِ بعد الآن.

تلقي اتصال في الحلم

إن تلقي مكالمة هاتفية في حلم قد يعني الكثير من الأشياء، فيمكن أن تؤخذ على أنها علامة أو رسالة عن مشاعر حالية تعيشينها في حياتكِ، أهمها الاشتياق إلى أحد الأفراد الغائبين عنكِ ومحاولتكِ المستمرة لإعادتهم إلى حياتكِ. لكن في الحقيقة، هؤلاء الأشخاص لا يريدون التقرب منكِ بعد الآن.