تفسير حلم المشط
تفسير احلام
ما معنى المشط في الحلم؟
تفسير حلم الابرة
تفسير احلام
الإبرة في المنام مردود مالي وزواج!

ماذا لو رأيت مكة المكرمة في الحلم؟

الجمعة، 02 أكتوبر 2015
تفسير حلم مكة المكرمة

للأحلام تأويلات وتفسيرات كثيرة منها ما نراه جيدا لحياتنا ومنها ما نتحاشى ذكره لأنه يشعرنا بالسوء وكأن أمراً شريراً يقترب منا أو يتوجه نحونا. وللحالم تساؤلات حول الأحلام التي يراها فماذا إذا لو رأى في منامه مكة المكرمة؟ هل سبق وتساءلت عن تففسير هذا الحلم؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنفسر لك حلم مكة المكرمة.

 

ما هو تفسير حلم الصلاة؟

 

- إن رأى الحالم في منامه أنه يزور مكة المكرمة لهدف غير الحج أي مثلا بسبب التجارة فهذا يعني مثلا أنه يجب عليه أن يكون حريصاً من حب الدنيا، والحج الى مكة المكرمة في الحلم يعني الرزق والنعمة.

 

- إن كان الحالم على طريق مكة المكرمو ولم يبلغها فالله إذا سيرزقه الحج الى هناك، أما إن وصل الى مكة المكرمة وصلى فالأمر يعود عليه بخير في دنياه وإن ذهب الى مكة المكرمة وعمل شرا فالأمر يفسر بالعكس في حياته العادية.

 

- بحال رأى الحالم مكة معمورة وفيها الكثير من الحجاج حصل على الكثر من المال والنعم، وإن كان الحالم مريضاً ورأى نفسه على طريق مكة المكرمة طال عمره أو ممكن أن يموت ولكنه سيذهب الى الجنة.

 

معنى حلم الهلال

 

- رؤية الكعبة في مكة المكرمة في المنام تشير الى أن الحالم سيقدم شيئا يحتاج اليه الناس وإن قبل الحجر الأسود أو مسح وجهه به كان له صديقاً نال منه فائدة جمة. كما أن من يرى مكة المكرمة في منامه فهذا دليل له بأنه سيزور الكعبة.

 

- من ناحية أخرى إن وصل الحالم الى مكة ورأى فيها أمواتاً فهذا يشير الى أنه سيموت شهيداً وإن خرج اليها ليحج سيستجيب الله طلباته.

 

- قليل الصلاة هو من يرى في المنام أن مكة المكرمة هدمت.