تفسير حلم هبوط الطائرة
تفسير احلام
كيف تفسرين رؤية هبوط الطائرة في منامك؟
جهاز العروس في المنام
تفسير احلام
ما الذي يحمله حلم جهاز العروس من معانٍ؟

هل خلع الخاتم من الإصبع في المنام يرمز إلى الفراق؟

الإثنين، 25 سبتمبر 2017
تفسير حلم نزع الخاتم من الاصبع

ينتابك قلق كبير حين ترين في حلمك أنك تقومين بنزع الخاتم من إصبعك، خاصة إن كنت مخطوبة أو متزوجة. فلا تقعي في دوامة من الأفكار، بل تابعي هذا الموضوع من موقع أنوثة لتتعرفي على معنى هذا الحلم ودلالاته.

المحبس في منامك... هل يحمل لكِ خيراٌ؟

خلع الخاتم في المنام

لا يحمل حلم خلع الخاتم من الإصبع للمخطوبة خطراً حقيقياً، فلا تقلقي من الابتعاد عن شريكك أو من الخيانة أو كل تلك الأوهام. بل أنّ هذا المنام يدل على التخلص من المصاعب والمشقات التي تواجهك في حياتك الحقيقية.

أما إذا كنت متزوجة، فرؤية خلع الخاتم تعني إمكانية الإنفصال أو وجود مشاكل زوجية أو تعرّض زوجك لمشكلة معيّنة.

تفسيرات أخرى لحلم الخاتم

- شراء الخاتم في المنام

إذا رأيت نفسك تدخلين إلى محل لبيع المجوهرات لتشتري خاتماً، فهذا يدل على أنك ستتزوجين في حال كنت عزباء، وإن كنت متزوجة سترزقين بطفل. في المقابل، إن رأيت أنك تقومين ببيع خاتم في محل مجوهرات، فهذا يشير إلى الفراق والبعد أو الخسارة المادية.

- الخاتم في منام العزباء

إن رأيت خاتماً ذهبياً في حلمك، فهذا يشير إلى الفراق بينك وبين حبيبك أو بين خطيبك. وفي حال كان الخاتم من فضة، فاطمئني لأنك ستتزوجين في حال كنت مخطوبة أو ستخطبين في حال كنت مرتبطة بشخص ما. وإن رأيت خاتماً مرصعاً بالألماس، فهذا يشير إلى أنك ستتعرفين على شخص ذات سلطة ونفوذ وثقافة قوية.

- الخاتم في منام المتزوجة

إن رأيت أن زوجك أهداك خاتماً، فاعلمي أنك ستحملين في وقت قريب. أما إن رأيت أنك تفقدين أو تبيعين خاتم زواجك، فهذا يدل على الفراق والبعد عن الزوج.

اكتشفي كل تفسيرات حلم الفضة

- الخاتم في منام الحامل

إن رؤية الخاتم في منام الحامل يشير إلى جنس المولود. فإذا كان الخاتم ذهبياً، فأنت حامل بصبي. أما إذا كان الخاتم فضياً، فسترزقين بفتاة.