تفسير الوجه الاصفر في المنام
تفسير احلام
هل يجب ان تقلقي من رؤية الوجه الاصفر في المنام؟
الرياضة في المنام
تفسير احلام
هل حلمتِ أنّك تركضين؟ اليكِ معنى هذا المنام

ما الذي يشير اليه التاج في المنام؟

الإثنين، 10 أبريل 2017
رؤية التاج في المنام

مع الاختلاف في الأحلام وفي معانيها إن كان الفضول يتملكك حيال حلم ما نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اخترنا أن نقدم لك تفسير رؤية التاج في المنام الذي يحمل عدة تفاصيل قد لا تكونين قد علمت بها من قبل. 

ما دلالات الأكسسوارات في المنام؟

- إن رأت المرأة في المنام التاج على رأسها فهذا الأمر دلالة على أنها ستتزوج من رجل مهم الشأن صاحب مركز رفيع المستوى أو أنه رجل غني جداً. 

- أما المرأة الحامل فإن رأت التاج في منامها ولدت صبياً لا فتاة. من ناحية الرجل إن كان هو الحالم ورأى تاجاً على رأسه في المنام فهذا دليل على أنه سينال سلطاناً أو مكانة في بلد آخر غير بلده أي أن أبواب السفر قد تفتح أمامه.

- من كان له ولد غائب عن عينيه ورأى تاجاً على رأسه في المنام دل الحلم على أن الولد سيعود اليه وسيراه قبل أن يموت. التاج على رأس الرجل قد يدل على رئيس العمل أو مديره فإن لمع كان جيداً وإن كان باهتاً كان سيئاً. 

- يشير حلم التاج الى أن عادة ما في حياة الشخص ستتغير وسوف يسافر الحالم الى مسافة طويلة بعيداُ عن الوطن ليبني علاقات جديدة مع أشخاص جدد لا يعرفهم.

- قد ينذر حلم التاج بمرض شديد مقبل على الحالم. أما إن رأى الحالم في المنام بأنه يضع التاج على رأس شخص آخر فهذا الأمر دليل على الغنى الذي سيناله. 

 الذهب في الحلم... كنزه لمن يراه

 

- بحال رأت المرأة في المنام بأن التاج يؤخذ عن رأسها هذا الأمر يشير الى أن زوجها سيتزوج عليها امرأة أخرى.