تفسير حلم الكرز الاحمر في المنام
تفسير احلام
حلم الكرز سيفرحك وإليك الأسباب!
تفسير حلم الولادة لغير المتزوجة
تفسير احلام
إذا كنتِ عزباء لا تستغربي إن حلمتِ بالولادة!

هل يجب ان تخافي من رؤية الكلب الاسود في المنام؟

السبت، 27 مايو 2017
تفسير حلم الكلب الأسود

من الجميل أن نتوقع كثيراً من الأحلام التي نراها يومياً في حياتنا لأنها قد تكون بمثابة تحذير أو نظرة نحو مستقبلنا وما سيهيمن عليه من أمور وأحداث، ومن هذه النقطة بالتحديد ولاختلاف المواضيع التي تغتني بها الأحلام سنقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة تفسير حلم الكلب الأسود.

الكلب في الحلم كما في الواقع صديق وفيّ

- وفق ما يقدمه كثيرون من المفسرين فإن رؤية الكلب الأسود في المنام عندما يكون مطيعاً للشخص الحالم ولا يؤذيه ويصون أهل البيت الذي يعيش فيه يكون هذا الحالم له قيمة عند العائلة.

- حلم الكلب الأسود الشرس يشير الى أن الشخص يحاول الوصول الى ما يتمناه ولكنه لن يحقق ما يريد أن يقوم به مهما حاول.

- بحال عض الكلب الأسود الحالم في المنام دل الأمر على أنه سينال مكروهاً أو سيقع في مصيبة كبيرة من حيث ماله أو بما يتعلق بشخص عزيز عليه كأهله وأبنائه.

- إن مزّق الكلب الأسود ثياب الحالم سيظهر أمر كان الحالم يستره عن الأشخاص الآخرين وسيمسّ بعرضه أو عرض زوجته أو ابنته أو أخته مما يضعه في مأزق أمام الناس.

- الحلم المتزوج الذي يرى أن كلباً أسود عضه في المنام من أحد أطرافه وجرحه يعضه دائماً في المكان نفسه كيده أو قدمه أو رأسه فهذا يشير الى أنه يغفل عن حقوق الأقارب.

- المرأة الحامل إن رأت كلباً أسود في منامها وكان قريباً منها وحولها نساء ينظرن اليها بحقد لن يضرها وأما إن هاجمها كلب أسود في المنام سيعسر ذلك حملها وولادتها وإن عضها ستمرض بعد الولادة. 

ما هو تفسير حلم الحية؟

- الكلب الأسود في منام الفتاة العازبة يدلّ على سرقة الفرحة منها وطول فترة الحزن تكون بكبر شراسة الكلب.