تفسير حلم الفلس
تفسير احلام
ماذا يحمل الفلس من معانٍ في المنام؟
تفسير حلم حمرة اللون
تفسير احلام
حمرة اللون في المنام... وجاهة وعز وفرح

معانٍ مختلفة وراء أصوات الحيوانات في الحلم فاكتشفيها!

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015
تفسير صوت الحيوانات في الحلم

للحيوانات معان كثيرة بحال رآها الشخص في حلمه فكيف إذاً بحال سمع صوتها؟ هل تتوقعين أن يكون صوت الحيوان خيراً عليك في الحلم أم هو الشر المحدق؟ اليك اليوم سنقدم في هذا المقال من أنوثة بعض التفسيرات المقتضبة لمعاني صوت الحيوانات في الحلم.

 

- إن سمع الحالم في منامه صوت الفأر فعليه أن يعلم بأن هناك ضرر ما سيلحق به من سارق. أما صياح الفهد في المنام فهو عبارة عن كلام لرجل طامع بثروة.

 

دلالات عديدة لرؤية البقرة في المنام!

 

- من ناحية أخرى إن سمع الحالم نقيق الضفدع في الحلم فالأمر يشير الى أنه سيدخل في عالم الأعمال مع رجال مهمين. الى جانب ذلك يعد كشيش الحية في المنام خبر سار بالابتعاد عن عدو غير منظور للحالم الى جانب الانتصار عليه أيضاً.

 

- في المنام يعد نباح الكلب ندامة عن ظلم أصاب الحالم، وصياح الخنزير انتصار على الأعداء وأخذ أموالهم، أما مواء الهرة فيشير الى أنه يوجد شخص خائن سيتحدث بالسوء عن الحالم.

 

- صوت الكبش في الحلم يفسّر بالفرح والسرور وازدهار الأعمال أما زئير الأسد فهو خوف من شخص مظلوم.

 

- بالإضافة الى أصوات الحيوانات هذه، إن سمع الحالم خوار الثور فهذا أمر يدل على الوقوع في الفتنة، ورغاء الجمل في الحلم تجارة رابحة للحالم ومهمة أيضاً.

 

تعرفي الى تفسير حلم السلحفاة

 

- من يسمع صهيل فرس في منامه يبشره الأمر بالحصول على هبة من رجل كريم ونهيق الحمار يعني أن شخصاً عدواً للحالم يتحدث عنه بالسوء.