مفاجأة من أصدقاء دينا الشربيني في عيد ميلادها… ولأوّل مرّة دون حضور عمرو دياب!
يوميات المشاهير
مفاجأة من أصدقاء دينا الشربيني في عيد ميلادها... ولأوّ...
ست الحبايب
يوميات المشاهير
تفاصيل لافتة لا تعرفينها عن أغنية "ست الحبايب" الاكثر ...

لأوّل مرّة سعد الصغير يكشف سبب تقبيله قدم الراقصة شمس... ويعترف بسرّ!

الأحد، 21 مارس 2021
لأوّل مرّة سعد الصغير يكشف سبب تقبيله قدم الراقصة شمس… ويعترف بسرّ!

بعد مرور سنوات عدّة على فيديو الفنان سعد الصغير وهو يقبّل قدم الراقصة شمس ومن حوله زجاجات الكحول، والذي أحدث ضجة كبيرة وبلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووجهت حينها إنتقادات لاذعة بحقّه، أعاده الإعلامي العراقي نزار الفارس الى الواجهة من جديد، خلال إستضافته الفنان سعد في برنامجه التلفزيوني. وذلك أدّى الى اعادة انتشار الفيديو مجدداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتكاثر التعليقات عليه، خصوصاً تلك المستغربة هذا السلوك.

سعد الصغير

شمة حمدان تتعرض لأقسى الانتقادات بسبب إطلالتها الذكورية!

في المقابلة مع سعد الصغير في "برنامج مع الفارس"، طرح الإعلامي نزار الفارس السؤال عليه، أي سبب قيامه بهذه الحركة في فيديو مصوّر وتقبيل القدم كانت والدته أولى بها، أجاب سعد أنّه في تلك اللحظة لم يكن بوعيه، فكانت الراقصة قد طلبت له مشروباً ولا يعلم إذا كان أثر عليه، فعندما قبّل قدمها كانا في مطعمٍ عادي أي أمام الناس، ويقول سعد الصغير لا يوجد إنسان عاقل يقوم بذلك!

واعترف الفنان المصري للجمهور خلال المقابلة أنّ زواجه العرفي من الراقصة شمس كان غلطة، ويعتقد أنّها قامت بعمل سحر أثر عليه جعلته يكره زوجته وأمّه الراحلة، ولكنّه تمكن أن يعود لطبيعته وحياته الزوجية. واللافت أنّ شمس كانت هي التي اعلنت عن الزواج، واستمرّ سعد في نفي ذلك تماماً الى حين تأكيده الزواج. لكن الازمة لم تنته هنا، فشمس أعلنت أنّه أجبرها على اجهاض الجنين الذي كانت هي حامل به، ما أثار ردود فعل واسعة ضدّه.