تفسير حلم المعبد
تفسير احلام
هل رأيت معبداً في منامك؟ اكتشفي المعاني المخفية لهذا ا...
الدراجة في المنام
تفسير احلام
هل حلمت أنك تركبين الدراجة؟ اليك معنى هذا المنام

تقديم القهوة في المنام... هل يحمل دلالات إيجابية؟

الجمعة، 14 يوليو 2017
تقديم القهوة في المنام

القهوة في المنام لها الكثير من الدلالات والتفسيرات التي يمكن أن ترتبط ببعض الوقائع الحياتية التي تواجهينها. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة يمكنك الإطّلاع على أبرز ما تشير إليه تقديم القهوة في المنام. 

ما هي معاني تقديم القهوة في المنام؟

- إن كنت غير مرتبطة ورأيت في منامك أنك تصبين القهوة في الفناجين لتقديمها، فهذه إشارة إلى أنك قد تواجهين بعض المشاكل والصعوبات في الحياة العاطفية التي تحول دون تحقيقك لحلمك بالإرتباط.

- تقديم القهوة في الحلم يمكن أن يشير إلى الحزن والتعاسة للمرأة الغير مرتبطة والتي تجد نفسها تقدّم القهوة للضيوف الذين لا تعرفهم في منزلها.

هل يجب أن تفرحي أو تقلقي من رؤية العصير في المنام؟

 

- في حال كانت الحالمة إحدى النساء المتزوجات أو المرتبطات، ورأت أنها تصب القهوة في الفناجين إستعداداً لتقديمها، فهذه إشارة إلى حسن الحظ في الحياة الزوجية والعاطفية التي تعيشها مع شريك حياتها.

- يشير تقديم القهوة من قبل المرأة المتزوجة إلى أنه جمع لشمل الأسرة حول موضوع سار ومفرح، وربما إشارة إلى حمل محتمل للزوجين، في حال لم يكن لديهما أطفال، وهذا الخبر يحمل السرور والفرح إلى الأسرة بأكملها.

- إذا رأت المرأة الحامل نفسها تقدّم القهوة للضيوف، فهذا يعني أنها ستلد طفلاً ذكياً ومحبوباً وسيكون مصدر فخر لها في حياتها كلها، إذ ستكون له مرتبة مهمة في الحياة المهنية والإجتماعية، وسيحبّه الجميع لحسن أخلاقه وتصرفاته وشخصيته الحنونة.

هل يرمز السكر لأمر إيجابي في المنام؟

 

- كما أن صبّ القهوة للتقديم يمكن أن يشير إلى جنس المولود لدى المرأة الحامل، فإن كانت في أشهرها الأولى، ورأت أنها تصب القهوة للتقديم، فهي حامل بفتاة. أما في حال رأت أنها تصب القهوة في أشهرها الأخيرة، فتلك دلالة على أنها حامل بفتى.