فيديو من أعلى الجبل يوثق ظهور نادين الراسي بعد إصابتها بكورونا
يوميات المشاهير
فيديو من أعلى الجبل يوثق ظهور نادين الراسي بعد إصابتها...
إليكم اجور النجوم في مسلسل ستيلتو… من الأعلى أجراً؟
سينما ومسلسلات
إليكم اجور النجوم في مسلسل ستيلتو... من الأعلى أجراً؟

شهاب ملح يسخر من مروة راتب... هكذا قلّدها!

الخميس، 13 أكتوبر 2022
شهاب ملح يسخر من مروة راتب… هكذا قلّدها!

أثار تقليد شهاب ملح لمروة راتب في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي جدلاً كبيراً خاصة وهي ليست المرة الأولىى التي يسخر فيها منها بهذه الطريقة.

تقليد شهاب ملح لمروة راتب

ظهر صانع المحتوى شهاب ملح في قطع فيديو أثار فيه الجدل عبر حسابه الخاص على "سناب شات"، مستخدماً حشوة إسفنجية على مستوى الخصر كي ينجح في تقليد الفاشينستا السورية مروة راتب.

وفي الفيديو، ظهر ملح وهو يتمايل بأسلوب ساخر على إحدى العبارات التي ترددها رات، والتي تقصد فيها الإشادة الزائدة بجمالها قائلة: "رب العالمين لقني فاتنة الفاتنات وجميلة الجميلات".

هذا الفيديو يأتي بعد أزمة غير منتهية بين الطرفين، وبالرغم من اعتذار ملح ممن راتب إلا أنها كررت مراراً أنها لا تصدّقه.

وكانت راتب قد ظهرت في مقطع لتصرّح: "والله أنا عن نفسي إذا اعتدلت وفكرت في اللي بتسوية راح أسامحك، فكر في الأغلاط اللي بتقترفها في حقي وحق غيري، اعتديت على كل الناس، فبقولك اعتدل وفكر في اللي بتسوية لو شوفتك يا شهاب ملح بتغير حياتك لشكل صادق مش تمثيل قسما بالله أسامحك ومش أنا بس أنا وغيري".

وتابعت متوجهة لملح: "الأغلاط اللي بتسويها ما خليت حد ما اشتبكت معاه وسويت عداوات هتأثر عليك في المستقبل".

سخرية دائمة

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقلّد فيها شهاب ملح، الفاشينيستا مروة راتب. إذ نشر منذ أشهر مقطع فيديو إرتدى فيه ملابس تشبه ملابسها، فضلاً عن وضعه مكياجاً على وجهه كي يصنع تقارباً في الملامح.

وفي هذا الفيديو الذي قصد منه تقليدها وهي تتحدث عن عملية تجميلها الأخيرة آنذاك، أطلّ ملح بعباءة باللون التركواز ومطرّزة باللونين الذهبي والبني، فضلاً عن أنه اختار شالاً أسود اللون لبضعه على رأسه.

شهاب ملح ينشر صورة جديدة صادمة لمروة راتب... والحرب بينهما مستمرة!

كما استعان بفيلتر يجعله يبدو أقرب الى النساء، مع استخدامه مكياجاً قريباً من ذاك التي تعتمده مروة راتب.

شهاب ملح مروة راتب

إلا أن ملح لم يسلم من انتقادات الجمهور اللاذعة بسبب تشبهه الدائم بالنساء. فقد اعتبر عدد كبير من الجمهور ألا داعي كي يتنكّر بهذه الطريقة، إذ انه أصلاُ يشبه النساء بهيئته الطبيعية.