متداول… ياسمين صبري تظهر بالنقاب للمرّة الأولى على العلن!
يوميات المشاهير
متداول... ياسمين صبري تظهر بالنقاب للمرّة الأولى على ا...
رانيا يوسف تشنّ هجوماً شديد اللهجة على طليقها محمد مختار… وماذا قالت عن نادية الجندي؟
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تشنّ هجوماً شديد اللهجة على طليقها محمد مخت...

تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 يُشعل غضب جمهورها ومدير أعمالها!

الخميس، 13 أبريل 2023
تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 يُشعل غضب جمهورها ومدير أعمالها!

أشعل تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 جمهورها في مصر والعالم العربي بعد أن تمّ تداول الحلقة بشكلٍ كبير عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وبالطبع ترافقت مع كمية هائلة من التعليقات. 

ومن المعروف أنّ النجمة المصرية قد عاشت الكثير من المشاكل منذ العام الماضي ومع عودتها الى زوجها الفنان حسام حبيب، وكانت مختلف الأزمات التي تحصل بينهما تخرج على العلن بتفاصيلها الكاملة. 

تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23

قدّمت الفنانة السعودية ريما عبد الله حلقة جديدة من "ستوديو 23" عبر قناة "MBC" وفيها قلّدت النجمة المصرية، وبعد ساعات قليلة على بثّ الحلقة الرمضانية على الشاشة حتى إنهالت التعليقات الغاضبة من جمهور الأخيرة، وقد إعتبروا أنّ تقليدها بهذا الشكل الساخر لا يمر مرور الكرام. 

وحرصت ريما على الظهور بالشعر القصير جداً خلال تقليد شيرين، أي في المرحلة التي إنفصلت فيها عن حسام حبيب وعمدت على قص شعرها بالكامل وحينها أثارت الجدل. 

أمّا الأفظع كان تغيير كلمات أغنية "جرح تاني" للفنانة شيرين عبد الوهاب، وإستبدلتها بالقول: "ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني... أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني. وقعت مرة وقمت من السرير تاني.. ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي. وقعت مرة وقمت من السرير.. تاني ضربت مرة وقلت ضرب الحبيب غالي... من النهاردة مفيش إدمان مفيش ألوان من النهاردة شرب مفيش ده كمان مفيش يا زمان. من النهارده مفيش أعداء مفيش أصحاب من النهارده مفيش إدمان مفيش أصحاب والله يعوض على الأيام وعلى الليالي". 



وكانت تلك الحلقة من "ستوديو 23" المخصصة لتقليد الفنانة شيرين مادة دسمة لليوتيوبرز الذين بدورهم علّقوا على ما حصل والسخرية من النجمة المصرية ومن المشاكل التي عاشتها مؤخراً، كما ونشروا الفيديو وبعض اللقطات المصوّرة للفنانة ريما عبد الله بلوك شيرين. 

تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23

شيرين عبد الوهاب تخسر الدعوى المقدمة ضدها من قبل شركة روتانا... كم بلغت قيمة تغريمها؟

مدير أعمال شيرين يردّ بغضب! 


"عيب جداً على قناة محترمة زي MBC ان يطلع حاجة زي كده على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين"... بهذه الكلمات عبّر مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن غضبه الكبير من برنامج "ستوديو 23" والمحتوى الذي قدّمه في الحلقة خلال شهر رمضان المبارك، كما ووعد السيّد إيهاب صالح أنّه سيتم إتخاذ الإجراءات الكاملة حيال تقليد شيرين بتلك الطريقة. 

تقليد شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23