أميرة الناصر تثير الجدل مجدداً… إرتدت النقاب بعد رؤية شقيقها في المنام!
يوميات المشاهير
أميرة الناصر تثير الجدل مجدداً... إرتدت النقاب بعد رؤي...
حالة محمد منير الصحية
يوميات المشاهير
ما حقيقة تدهور صحة الفنان محمد منير بعد لقاح كورونا؟

هل فعلاً قلّد محمد كريم محمد رمضان من خلال صورته في الطائرة الخاصة؟

الثلاثاء، 15 يونيو 2021
هل فعلاً قلّد محمد كريم محمد رمضان من خلال صورته في الطائرة الخاصة؟

تقليد محمد كريم لمحمد رمضان شكّل موضع جدل في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك لأنّ محمد كريم قام بنشر صورة له من داخل طائرة خاصة، وهو ما يقوم به محمد رمضان دئماً. الا أنّ الردّ أتى مباشراً لايقاف التعليقات الكثيرة التي أتت حول هذا الموضوع.

محمد كريم يرُد!

بعد أن كثرت الأحاديث حول تقليد الممثل محمد كريم لمحمد رمضان فقد أوضح المعني بالأمر من خلال مقابلة في برنامج "واحد من الناس" مع الدكتور عمرو الليثي، وقال بكل وضوح: "ما بركزشي أوي على الكلام ده!"، واشار الى أنّ صورته تعود لأربع أو خمس سنين، لذا لا يركز كثيراً على الأشخاص الذين يقومون بالشيء نفسه بالرغم من أنّ عدد كبير من الأشخاص يرسلون له الصور.

ومن ثمّ اضاف الى انّه منذ ثلاث سنوات تقريباً سحب نفسه قليلاً من السوشيل ميديا، ويركز على عمله وإذا أراد نشر صورة أو فيديو معيّن يكون له علاقة بعمله فقط.


وبالفعل مع العودة الى ارشيف المنشورات عبر حساب محمد ريم على إنستقرام، نرى أنّه في الكثير من المرّات تشارك مع متابعيه لقطات معيّنة من الطائرة الخاصة. وبالتالي يُعتبر مستغرباً الجدل الذي أثير حول صورته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mo Karim | محمد كريم (@mk_mohamedkarim)

برلماني مصري يهاجم محمد رمضان وآخر يقول له: "إختشي"!

ومن ناحيةٍ اخرى، يعود الممثل المصري محمد كريم الى هوليوود وهذه المرّة مع النجم العالمي بروس ويليز، وقد أعلن عن ذلك بنفسه من خلال منشورات عبر حسابه على إنستقرام، كما وكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بهذا العمل خلال مقابله التلفزيونية الأخيرة، كما وصرّح أنّه عرض عليه دور الإرهابي في هوليوود ولكنّه رفض، وعن السبب قال: عشان بيجسدوا أي شخص عربي بالإرهابي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Weekend Magazine Egypt (@weekendmagazineegypt)