بعد تداول الكثير من الأخبار عنها… نقيب الممثلين في لبنان يكشف التطورات في قضية ستيفاني صليبا
يوميات المشاهير
بعد تداول الكثير من الأخبار عنها... نقيب الممثلين في ل...
شيرين رضا تكشف عن أبرز التحضيرات لحفل ابنتها نور عمرو دياب
يوميات المشاهير
شيرين رضا تكشف عن أبرز التحضيرات لحفل ابنتها نور عمرو ...

ياسمين صبري تقلّد مجدداً جورجينا رودريغيز وتثير الجدل!!

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
ياسمين صبري تقلّد مجدداً جورجينا رودريغيز وتثير الجدل!!

ليست المرّة الأولى التي تقلّد فيها ياسمين صبري حبيبة كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز، ولكن في كلّ مرّة تقوم بذلك تثير جدلاً واسعاً ويتساءل متابعوها عن السبب الذي يدفعها الى ذلك. وهذه المرّة أتى تقليد ياسمين صبري لجورجينا رودريغيز من خلال صورة على درج الطائرة، فجورجينا نشرت مثل هذه الصورة من قبل وتحديداً في العام 2021.

وما لفت الانظار بشكل خاص، أنّ ياسمين اختارت حتّى حقيبة هرميس نفسها وباللون البرتقاليّ ذاته، ما أكدّ للمتابعين انّ هناك محاولة واضحة لتقليد جورجينا دون اي محاولة لاخفاء ذلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)

وفي كلّ مرّة تختار ياسمين الى مثل هذا الاتجاه، تكثر تعليقات المتابعين على الصور وتتركّز كلّها على فكرة التقليد مثل التعليق: "ياسمين رودريغيز" او "تعيشي عمرك كله حتّى تتحوّلي الى جورجينا".

ولكن هناك فئة من المتابعين الذين يعلّقوا بايجابية على اطلالات ياسمين صبري ويجدونها في غاية الأناقة، وكلّ محبّيها يعلّقون بأنّ ياسمين أجمل من جورجينا في الحقيقة، وبالتالي فهي لا تقلّدها أبداً.

ولكن كثرة الصورة المتماثلة تطرح التساؤلات فعلاً عن تقليد ياسمين صبري لجورجينا رودريغيز، ونعرض تالياً لمجموعة من الصور التي برزت الى العلن أيضاً في هذا المجال. وحتّى يتجه بعض المتابعين اذا كانت النجمة المصرية تستوحي من جورجينا او انّها تغار منها فعلاً وتتمنّى ان تعيش الحياة التي تحياها مع كريستيانو رونالدو، خصوصاً بعد انفصالها عن رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة.