خلطة لتوريد الشفايف
اطلالة ومكياج
اختاري أفضل خلطة لتوريد الشفايف
تكبير الارداف في أسبوع
اطلالة ومكياج
وصفة طبيعية لتكبير الأرداف في اسبوع واحد!

إحصلي على معالم وجه مضاءة بالستروبينغ

الأحد، 05 يوليو 2015
تقنية ستروبينغ للمكياج

تخفق العديد من السيدات في تحديد عظام الوجه ومعالمه بشكل دقيق وبارز لأنها لا تتقن إستخدام الكونتور، عير أنك غير مضطرة لاستخدام هذه التقنية الصعبة بعد اليوم، فتقنية الستروبينغ للمكياج أسهل وأكثر عمليّة. نعرّفك إليها في مقال اليوم، فاختبريها بنفسك.

 

تعريف تقنية الستروبينغ

 

بدل الإعتماد على تقنيّة الكونتور التي تقوم على لوحات الألوان الباهظة التي تأتي مع الكثير من الفراشي، يمكن استخدام أداة واحدة بسيطة يمكنها أن تفعل كل شيء لك. وتعرف هذه الأداة باسم ستروبينغ أو المضيئة، وهذه التقنية الجديدة تعتمد على التركيز على مكان سقوط الضوء الطبيعي.

 

وبناء على مواقع سقوط الضوء الطبيعي تقومين بتطبيق الكريم المفتح لزيادة التركيز على هذه المواقع وإبرازها، فيصبح لديك بشرة متوهجة، ووجه منحوت بدقة. وتشتق هذه التقنية اسمها من ستروب أو "الأضواء المبهرة"، لأن كيم كارداشيان بدأت في استخدامها لإضافة المزيد من الإضاءة لصورها الشخصية على وسائل الاعلام الاجتماعية. وبطبيعة الحال، فإن مواقع تبادل الصور على الإنترنت بدأت بالفعل في وضع مرشحات لدعم الإضاءة.

 

خطوات نحت الوجه بالستروبينغ

 

- إبدأي بتطبيق كريم مرطب للبشرة وكريم محيط العين.

 

- قومي بتطبيق طبقة سخيّة من كريم الأساس الخفيف مع فرشاة ثنائية الألياف.

 

- ضعي كريم إخفاء العيوب بدرجة ظل أفتح من بشرتك لإبراز مناطق الإضاءة على الوجه، تحت العيون والذقن والجبين والأنف. حددي هذه المناطق بنقاط خفيفة حتى لا تفرطي في الإضاءة.

 

اليكِ قواعد عمل مكياج ناعم لطلّة متألقة

 

- استخدمي فرشاة مسطحة للمزج أو الإسفنجات أو أدوات المزج الأخرى التي تضغط على المكياج وتحتفظ به لفترة أطول، ولكن يجب أن تكون البشرة مضيئة وطبيعية.

 

- إمزجي كريم اخفاء العيوب مع كريم الأساس حتى تختفي الحدود بينهما.

 

- استخدمي بودرة شفافة لضبط المكياج، في المناطق التي يتواجد فيها كريم الاخفاء مثل تحت العينين، مع توزيع المسحوق على الجلد بلطف.