نصائح للعروس للحفاظ على ثبات مكياجها
زفوها
حافظي على ثبات مكياجك يوم زفافك بهذه الخطوات!
افكار ديكورات من الاعراس السعودية
زفوها
ستتفاجئين بمدى روعة حفلات الزفاف السعودية!

هذه التكاليف يمكن ان تفاجئك عند التحضير للزفاف... اكتشفيها الآن!

الأربعاء، 14 يونيو 2017
تكاليف مفاجئة في ميزانية الزفاف

لا شك أنّ تكاليف حفل الزفاف كثيرة وتحتاجين الى الوقت لتنظيمها وترتيب كلّ الدفعات، لكن يجب ان تتنبهي الى أنّ هناك نفقات مفاجئة يمكن ان تظهر ايضاً. اكتشفيها مع موقع انوثة لكي تفكّري بها مسبقاً ايضاً. 

تحديد ميزانية الزفاف... لعرس منظّم دون مفاجآت!

- إن كنت تقيمين الزفاف وتريدين دعوة أصدقاء أو أقارب لك من الخارج هناك تكاليف مفاجئة في ميزانية الزفاف تتعلق مثلاً بالطوابع البريدية الخاصة ببطاقات الدعوة التي أرسلتها الى الخارج فهذه عليك أن تفكري بها.

- إن كان حفل الزفاف مقاماً في مكان تشمله الضريبة، عليك أن تفكري بأسعار الضرائب التي ستدفعينها لأنها بالطبع تكون خارج إطار تكاليف الزفاف التي وضعتها في الميزانية كما أن الإكراميات التي تقدمينها للعاملين في المكان ستحتسب عليك كإضافات لم تفكري بها من قبل.

- في الكثير من الأحيان قد تسعين نحو استئجار صالة لإقامة الزفاف بها وتجلبين الطعام والشراب من الخارج أو من شركة تعنى بتأمين هذه الأمور، وهنا تحتسب هذه الخطوة كمثل تكاليف مفاجئة في ميزانية الزفاف.

- إن كان عدد المدعوين كبيراً ستحتاجين الى أجرة إضافية للموظفين الذين تم استدعاؤهم من أجل حفل الزفاف وهذه الأجرة هي من التكاليف المفاجئة في ميزانية الزفاف التي لم تفكري بها من قبل. 

- في الكثير من الأحيان يصادف زفافك في موسم خال من الورود التي تحبينها، لذلك إن أردت شحن الورود التي تفضلينها من الخارج عليك أن تدفعي التكاليف كاملة ولذلك لا تتفاجئي بالموضوع. 

 اليكِ ما يجب ان تتنبهي اليه عند اختيار موعد الزفاف

-إن أعجبتك صالة فارغة من أجل إحياء حفل الزفاف بها لا تنسي بأن هناك تكاليف مفاجئة في ميزانية الزفاف تضم الكراسي والطاولات والشراشف التي تريدين استئجارها.

- لمصاريف خدمة ركن السيارات حصة أيضاً في التكاليف المفاجئة في ميزانية الزفاف.