طريقة اختيار الفستان المناسبة للطفلة
موضة كل يوم
خطوات بسيطة لتكون إطلالة إبنتك كالأميرات
تناسب الوزن مع الطول
موضة كل يوم
افحصي العلاقة بين وزنك وطولك الآن لتكتشفي اي خلل!

4 حيل يجب ان تعرفيها لتكبير المؤخرة بالازياء!

السبت، 22 أغسطس 2015
تكبير المؤخرة بالازياء

بعد ان كانت المؤخرة الصغيرة هي الرائجة لسنوات طويلة، فالموضة قد تغيرت الآن واصبحت المؤخرة الكبيرة بستايل كيم كارداشيان هي الاجمل للنساء. فقد اصبحت مقاييس الجمال العالمية تجمع بين المؤخرة الكبيرة والخصر الصغير. لكن اذا كنتِ لا تتمتعين بذلك، كيف يمكن تكبير المؤخرة بالازياء؟ اليكِ نصائحنا.

تمرين السكوات الافضل لشد الارداف عند النساء

- ارتداء الكعب العالي: الكعب ليس لتطويل القامة فقط، بل هو اساسي لاظهار المؤخرة وجعلها اكبر. لذا ننصحك بارتداء الكعب العالي مع الجينز او أي سروال آخر دون ان ننسى الفساتين والتنانير. وكلما كان الكعب عالياً، استطعتِ ان تظهري المؤخرة بشكل اجمل.

- السروال الداخلي الخاص بتكبير المؤخرة: بات هناك العديد من المحلات المتخصصة التي تقدم سراويلاً داخلية لتكبير المؤخرة وهي تأتي محشية بالاسفنج وتكون النتيجة ناعمة، ولكن هناك قياسات عدة فاحرصي على اختيار قياس غير مبالغ به والا لاحظ الكل انك تعتمدين طريقة اصطناعية لتكبير المؤخرة.

- السراويل البوش آب: بات هناك الكثير من السراويل المتوفرة في الاسواق بسمة البوش آب Push Up ما يظهر المؤخرة بشكل اجمل ويمنحك اطلالة جذابة دون الحاجة الى سروال داخلي للتكبير في حال كنتِ لا ترغبين في زيادة الحجم كثيراً.

كيف تتمّ عملية تكبير العيون؟

- طريقة اختيار الفساتين: هل تلاحظين ستايل الفساتين الذي تختاره كيم كارداشيان دائماً؟ انها ضيقة على الخصر والارداف ما يظهر المؤخرة بشكل اكبر. ويمكن ان تعتمدي الستايل نفسه، فالفستان الضيق لا يمكن الا ان يظهر مؤخرتك بشكل كبير ولكن احرصي على اختيار الجوارب التي تشد الجسم للتخفيف من ظهور الشوائب.