تخفيف الوزن بالماء
انقاص الوزن
اكتشفي فوائد الماء لتخفيف الوزن
تثبيت كريم الاساس
اطلالة ومكياج
كيف تثبتين كريم الأساس طيلة اليوم؟

خلطات طبيعية لتكثيف الشعر من الأمام

الأربعاء، 15 يوليو 2015
تكثيف الشعر من الامام

عرف الشعر منذ قرون عدة، على أنه تاج جمال المرأة، لذا تولي المرأة عناية مركزة لشعرها، وتحافظ عليه قوياً ومفعماً بالحيوية والأناقة، وعلى الرغم من أنك لا تلاحظين كيف يراقبك الناس حين يكون شعرك مسرحاً، إلا أن الأنظار في هذه اللحظة تكون موجهة نحو شعرك الجميل. ولكن عيب واحد قد تواجهينه وهو الشيب في شعرك وتساقطه، وربما قد تصلين إلى حد فقدان كمية كبيرة من الشعر، خصوصاً الجهة الأمامية. فما هي الطرق التي يمكنك استعمالها لتكثيف الشعر خصوصاً الجهة الأمامية؟.

أسبوع واحد كفيل بتكثيف شعرك... كيف؟

البصل

 

يساعد البصل على تكثيف الشعر، أما طريقة تحضيره فهي تقوم على تقطيع البصل  عن طريق ونقعه بالماء قليلا. بعدها خذي ماء البصل وضعيه على فروة رأسك ودلكي الأماكن حيث الشعر خفيفاً لاسيما المنطقة الأمامية، واتركيه على رأسك مدة مدة ساعة أو ساعتين. ثم إغسلي شعرك بالماء والليمون للتخلص من رائحة البصل، قبل غسله بالشامبو والماء الفاتر. طبقي هذه الطريقة مرتين أسبوعياً.

الكراوية المطحونة

 

إمزجي ثلاث ملاعق من الكرواية المطحونة، مع ملعقة من زيت العافية، و نصف فنجان من العسل الطبيعي. ثم قومي بوضعها على فروة الرأس والأطراف. بعدها ضعي كيساً بلاستيكياً وفوطة ساخنة فوق شعرك المدهون بالخليط. ثم مرري السشوار على شعرك عدة مرّات حتى يجف المزيج. تحتاج هذه العملية إلى 4 ساعات يومياً، وبعدها ثلاث مرات في الأسبوع.

الجرجير

 

بعد غسل حزمتين من الجرجير، ضعيها في الخلاط الكهربائي لتحصلي على مزيج متماسك يشبه العجينة. توضع على الرأس وقومي بارتداء غطاء بلاستيكي للرأس، واتركيه لمدة ثلاث ساعات، قبل غسله بالشامبو والماء الفاتر.

كيفية استخدام القرنفل للعناية بالشعر