سلاف فواخرجي ووائل رمضان… تحت سقف واحد رغماً عن الإنفصال!
يوميات المشاهير
سلاف فواخرجي ووائل رمضان... تحت سقف واحد رغماً عن الإن...
بالفيديو… حمو بيكا يذبح عجل العيد في الشارع وصورة مع زوجته
يوميات المشاهير
بالفيديو... حمو بيكا يذبح عجل العيد في الشارع وصورة مع...

"ايغل فيلمز" ترد على تصريحات سيرين عبد النور عن مسلسل "للموت" وتتهمها بالكذب والافتراء!

الإثنين، 11 يوليو 2022
“ايغل فيلمز” ترد على تصريحات سيرين عبد النور عن مسلسل “للموت” وتتهمها بالكذب والافتراء!

في بيانٍ واضح ورسميّ صدَر عن شركة "ايغل فيلمز - Eagle Films" للانتاج، تم تكذيب سيرين عبد النور بشكلٍ واضح بالاضافة الى اتهامها بالافتراء على مسلسل "للموت" وفريق العمل من الكاتبة، المخرج، الممثلين وكل من شارك في تنفيذ هذا العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي والعالم. 

وكانت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قد صرّحت في مقابلةٍ لها مع برنامج "ET بالعربي" أنّ دور "سحر" الذي قدّمته زميلتها الممثلة ماغي بو غصن كان بالأصل لها بالاضافة لحديثها عن بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل للمرّة الأولى عبر الاعلام. وبطبيعة الحال أشعلت تلك التصريحات السوشيل ميديا بالتعليقات والكثير من ردود الفعل الغاضبة خصوصاً بين فانز سيرين وفانز ماغي. 

تكذيب سيرين عبد النور في بيان الشركة 

نشر المنتج اللبناني جمال سنان مع الحساب الرسمي لشركة "ايغل فيلمز" على انستقرام البيان الرسمي، وفيه اعتبرت الشركة أنّ تلك التصريحات التي قدّمتها سيرين عبد النور، دون ذكر اسمها، غرضها فقط تضليل الرأي العام، مع نفي كل ما ورد فيها حول مسلسل "للموت". 

مع الاشارة الى أنّ مسلسل "للموت" عرضته الكاتبة نادين جابر على المنتج جمال سنان قبل سنوات وذلك دون الحاجة لوجود وسيط، واتفقا معاً على تنفيذه بالاتفاق مع المخرج فيليب أسمر، مع اجراء بعض التعديلات على الأحداث وأسماء الشخصيات بوجود فريق عمل "Eagle Films" فقط.

أمّا عن اختيار النجمتين ماغي بو غصن ودانيلا رحمة للعمل، فذلك كان بعد مشاورات بين المنتج، المخرج وكاتبة المسلسل، مع التوضيح أنّ "كل ما يُقال غير ذلك هو محض افتراء... وهدفه التضليل".

وأكدت الشركة أنّها اعتادت على عدم الرد في حال واجهت الأكاذيب والاساءة، الّا أنّها ردّت هذه المرّة احتراماً للجمهور والرأي العام ولعمل الشركة أمام الافتراءات الكثيرة بحقها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eagle Films Production (@eaglefilmsprod)


تصريحات جريئة لسيرين عبد النور... فهل تُعيد الخلافات بينها وبين ماغي بو غصن؟

وبعد نشر البيان مع جملة "واقتضى التوضيح" الذي كان لها وقعهها الخاص، انهالت تعليقات الجمهور مجدداً والجدل حول حقيقة ما حصل بالنسبة لمسلسل "للموت"، وبالطبع الهجوم بين الفانز في ردود فعلهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eagle Films Production (@eaglefilmsprod)