ما هي شروط إطلاق سراح سعد لمجرّد من السجن؟
يوميات المشاهير
ما هي شروط إطلاق سراح سعد لمجرّد من السجن؟
بالصور… دنيا بطمة لا تنفكّ عن إثارة الجدل بين الجمهور حتّى في أيام عيد الفطر!
يوميات المشاهير
بالصور... دنيا بطمة لا تنفكّ عن إثارة الجدل بين الجمهو...

ميغان ميركل "نجمة" حفل تتويج الملك تشارلز المنتظر رغم عدم حضورها شخصياً!

السبت، 22 أبريل 2023
ميغان ميركل “نجمة” حفل تتويج الملك تشارلز المنتظر رغم عدم حضورها شخصياً!

تمّ تداول بعض المعلومات في الصحف الأجنبية عن تكريم الملك تشارلز لميغان ماركل في حفل تتويجه الذي سيقام في السادس من شهر أيار المقبل، بالرغم من عدم حضور ميغان الحفل، فكيف سيكرّمها الملك تشارلز؟ وماذا عن الأميرة كيت مدلتون؟

تكريم الملك تشارلز لميغان ماركل

في التفاصيل، أشارت تقارير صحفية أجنبية أن الملك تشارلز الثالث قرّر إبراز زوجة ابنه، ميغان ماركل لتكون نجمة حفل تتويجه المنتظر. حيث ذكرت الصحف أن الملك تشارلز أمر بإدراج صورة للعائلة، تجمعه بالأمير هاري وميغان ميركل والملكة كاميلا والأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون، ضمن برنامج التتويج الرسميّ له، وذلك بالرغم من إبتعاد دوق هاري ودوقة ميغان عن الحياة الملكيّة البريطانية.

كيت ميدلتون "مهمّشة"

في السياق نفسه، وعن المعاني التي تظهر في الصورة العائلية، كشفت خبيرة لغّة الجسد، جودي جيمس لإحدى الصحف الأجنبية، أن ميغان ميركل ظهرت في تلك الصورة، وكأنها النجمة البارزة، اما بالنسبة لكيت ميدلتون فقد ظهرت وكأنّها "مهمٓشة". فقالت جوظي: "أظهرت الصورة العائلية المتحابة والمترابطة، على عكس العلاقة الراهنة بين الملك تشارلز والثنائيّ، هاري وميغان، اللذين سَبق لهما أن تخلّيا عن مهامهما الملكيّة بشكل رسمي في شهر مارس 2020".

بعد قراره بحضور حفل تتويج والده... هكذا ستتعامل العائلة المالكة مع الأمير هاري!

وأضافت: "ظهر من لغّة جسد الأميرة كيت ميدلتون أنّها مهمّشة حيث ظهرت وهي تقف على الجانب وتنظر إلى الخارج، كما بدت مجرّدة من وضعيتها الحاليّة بإعتبارها الشخصيّة الأبرز ضمن العائلة." وتابعت جودي حديثها عن ميغان ميركل: "أما ميغان فقد خطفت الانظار في الصورة، إذ ظهرت منحنية للأمام وتضحك بفرح كبير خلال مشاركتها اللحظات مع الملكة كاميلا والطفلة شارلوت بطريقة نشيطة ومريحة للغاية. ومن الواضح أن وقفتها توحي بالدفئ والرغبة بالمشاركة كجزء من العائلة".