بالفيديو… حفل خطوبة كارولين عزمي على شاب من خارج الوسط الفني
يوميات المشاهير
بالفيديو... حفل خطوبة كارولين عزمي على شاب من خارج الو...
“الفن باطل”… تصريحات صادمة حلا شيحة حول الفن وتامر حسني يردّ بقوّة
يوميات المشاهير
"الفن باطل"... تصريحات صادمة حلا شيحة حول الفن وتامر ح...

محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً خلال تكريمه... خلع حذاءه على المسرح!

الجمعة، 16 يوليو 2021
محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً خلال تكريمه… خلع حذاءه على المسرح!

خطوة غريبة فاجأ بها "النمبر وان" محمد رمضان جمهوره، أثناء تكريمه يوم الاربعاء في مهرجان EMI GALA للأزياء الذي أُقيم في فندق "هيلتون الحبتور" في الإمارات العربية المتحدة، حيث قام بخلع حذائه بعدما اعتلى المسرح ليتلقى جائزته ويمشي حافي القدمين.

"لا أثق في أي جزمة"

رمضان كان متخوفاً من أن تتكرر معه الحادثة السابقة حيث انزلق على خشبة المسرح في إحدى حفلات التكريم أيضاً في دبي. كما وجّه رسالة وهو يستلم الجائزة قائلاً: "من بعد التكريم الأخير مبقتش اثق في أي جزمة" واعتبر كثيرون أن هذا ردّ رمضان على كل الجهات التي هاجمته وتسببت له بأزمات كثيرة في الأعوام الأخيرة.

ونشر الفيديو عبر حسابه على انستقرام، ولاقى المنشور تفاعلاً ضخماً من النجوم الزملاء له ومنهم الاعلامية مهيرة عبدالعزيز والفنان محمد نور وغيرهم. وعبّر محبّو النمبر وان عن إعجابهم بما قام به على المسرح فكتب أحد متابعيه: "ذكي محمد رمضان ووراه تيم ذكي بيعرف ازاى يبقي ترند وده ذكاء علشان كده هو مميز ورقم 1 وموهبه عاليه واي حد مش شايف كده فأنت محتاج نضاره وعقلك مش موجود شابوه محمد رمضان".

محمد رمضان يسقط بقوّة على مسرح في دبي… ويرد على الشامتين: ما يوقع الا الشاطر

وعلّق آخر: "عفوي وبسيط ل درجة لا توصف" وكتبت متابعة: "بيعرف كيف يخطف قلوبنا ويخطف التراند كمان" كما وصفه أحدهم بـ"كازانوفا" عصره

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

يذكر أن الفنان محمد رمضان أثار الجدل مؤخرًا، بعد نشره مقطع فيديو عبر حسابه على انستقرام بصحبة حيوان آخر بعد النمر، خلال إجازته التي يقضيها حالياً في دبي، وظهر وهو يسير برفقة "فهد" بعد أيام من جولته مع نمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وظهر في فيديو آخر وهو يُلاعب فرس ضخم في صحراء دبي، معلّقاً: "النصر فيها بختمها مختوم... هي للفتوحات وأهل المرجله عنوان... أُمَّة الخيل" ولاقى هذا الفيديو أكثر من مليوني إعجاب. هذا ويقضي محمد رمضان عطلته في فندق فيرساتشي دبي الفاخر، ويستعرض أزيائه باهظة الثمن من أفخر علامات الموضة، مثل بالنسياغا، فندي، مجوهرات فيرساتشي وغيرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)