ما حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي؟
صورة من حفل زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد عادت لتكتسح مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
صورة من حفل زفاف أيمن زيدان ونورمان أسعد عادت لتكتسح م...

انتقادات لاذعة تجاه تكريم محمد صلاح... فما الذي حصل؟

الثلاثاء، 07 يونيو 2022
انتقادات لاذعة تجاه تكريم محمد صلاح… فما الذي حصل؟

واجهت السلطات الرياضية المصرية وابلاً من الإنتقادات، وذلك بعدما تأخرت في تكريم محمد صلاح. وقد جاء ذلك قبل مباراة منتخب مصر ضد غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، بسبب إنجازاته مع ناديه الإنجليزي.

ولدى وصوله إلى أرض ملعب استاد القاهرة الدولي لأداء عمليات الإحماء وسط ممر شرفي لتحيته، كان بانتظار نجم ليفربول وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ورئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام ومسؤولين آخرين.

ضعف التنظيم

في تفاصيل التكريم، قلّد وزير الشباب والرياضة صلاح بقلادة فرعونية، بالإضافة إلى درع مصنوع من الكريستال نقشت عليه عبارة "سنبقى دائماً فخورين بك".

كيف تغيّر مظهر زوجة محمد صلاح؟

هذا التكريم لم يسلم من سخرية وانتقادات المصريين. فقد علّق الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق على المناسبة قائلاً "لما تفتكر إن عيد ميلادك بكره بالليل والمحلات كلها قافلة"، في وقت قال أحدهم "الوشاح الأخضر الفسفوري يبلغ ثمنه 27 جنيها مصرياً".

وعن درع الكريستال الذي قدّم لصلاح، فاعتبر البعض أنه مسروق من أحد المتاجر خاصة وأنه تمّ تجهيزه على عجل، كما أنه شبيه جداً بدرع يقدمه برنامج تلفزيوني لطلبة فائزين في مسابقات المدراس.

يذكر أن هذا التطريم يأتي لدعم نجم كرة القدم المصري الغالمي محمد صلاح بعد مشواره اللامع مع ليفربول حيث تمّ تتويجه بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة المحترفة.

كما تجدر الإشارة إلى أن تكريم محمد صلاح شهد في المرات السابقة نيله جوائز فردية عدّة كالحذاء الذهبي لهداف البريمرليغ، وأفضل صانع أهداف بالمسابقة، وكذلك أفضل لاعب من رابطة نقاد كرة القدم الإنجليزية.