لبنان يقترع اليوم… والمشاهير يدعون للمشاركة الكبيرة في الانتخابات
يوميات المشاهير
لبنان يقترع اليوم... والمشاهير يدعون للمشاركة الكبيرة ...
بعد سنوات من الشلل “امبرطور الغناء التركي” يعود للغناء مع ابنته… والفيديو يكتسح السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بعد سنوات من الشلل "امبرطور الغناء التركي" يعود للغناء...

كم بلغت تكلفة إجازة ياسمين صبري في جزيرة موريشيوس؟!

الإثنين، 16 مايو 2022
كم بلغت تكلفة إجازة ياسمين صبري في جزيرة موريشيوس؟!

تتواجد الفنانة ياسمين صبري حالياً في جزيرة موريشيوس، حيث تقضي إجازة للإسترخاء والإستجمام بعيداً عن كل الضغوطات. وتشارك متابعيها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على إنستقرام، وهي تمارس اليوغا والتأمل. لكن، كم تبلغ تكلفة هذه الإجازة؟

تكلفة باهظة

نبدأ بتكلفة تذكرة السفر، التي تبلغ من القاهرة إلى الجزيرة ذهاباً وإياباً حوالي 714 دولار وحتى 933 دولار. هذا عدا تكلفة منتجع One and Only Resorts الذي تقضي صبري إجازتها فيه، والتي تصل أسعار الغرفة إلى 2,113 دولار لثلاث ليالي وفق موقع المنتجع الإلكتروني.

وبعملية حسابية بسيطة يتبين أنها أنفقت حوالي 4,000 دولار بين تذكرة السفر والمكوث في المنتجع فقط!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

بعد الطلاق ياسمين صبري في اجازة صيفية وتتشارك الصور مع متابعيها

تكلفة السفر إلى جزيرة موريشيوس

تصل تكلفة الطعام في موريشيوس من 170 دولار، وحتى 790 دولار لمدة 10 أيام. بينما تكلفة التنقلات والمواصلات تبدأ من 100، وحتى 620 دولار بمتوسط يصل إلى 450 دولار لمدة 10 أيام. ويقدر سعر دخول المزارات المختلفة فيها لمدة 10 أيام، بحوالي من 105 دولار. 

جزيرة موريشيوس

تقع هذه الجزيرة التي تقضي صبري إجازتها فيها على بعد 910 كيلومتر شرق جزيرة مدغشقر، في الجزء الجنوبي الغربي من المحيط الهندي وجنوب خط الاستواء، وتحيط بها عدة جزر أخرى منها جزيرة رودريغز، جزيرة كارغادوس كارايوس، وجزيرتي أغاليغا. وتتمتع بطبيعة خلابة من شواطئ بيضاء رملية، وجبال شديدة الخضرة، إلى جانب معالمها السياحية الكثيرة. وأبرزها: أرض السبعة ألوان، مدينة جراند باي، متنزه خوانق النهر الأسود وهو حديقة وطنية، بالإضافة إلى شلالات شماريل.

جزيرة موريشيوس

أعمال ياسمين صبري

بالعودة إلى ياسمين صبري وأعمالها، فمن المتوقع أن تبدأ تصوير مسلسل "الشادر"  الذي تعاقدت على بطولته أخيراً، في شهر حزيران المقبل. كما تقرر بدء تصوير فيلمها الجديد صقر المحروسة مع أحمد عز في تمّوز المقبل، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، وتدور أحداثه في إطار تاريخي. وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض في رمضان 2020، وشاركها بطولته أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، إدوارد، وسارة الشامي.