الدكتورة خلود تحلّل حركات النجمة شيرين عبد الوهاب خلال عقد قرآنها على حسام حبيب
يوميات المشاهير
الدكتورة خلود تحلّل حركات النجمة شيرين عبد الوهاب خلال...
ميرفي بولغور تنفصل عن زوجها المغني مارت آيدن بعد مرور أربعين يوماً فقط على زواجهما!
يوميات المشاهير
ميرفي بولغور تنفصل عن زوجها المغني مارت آيدن بعد مرور ...

كم تبلغ كلفة العشاء برفقة الأمير هاري وميغان ماركل؟

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
كم تبلغ كلفة العشاء برفقة الأمير هاري وميغان ماركل؟

في حفلٍ خيري من المتوقع أن تقيمه مؤسسة "روبيرت كينيدي" قريباً تبلغ تكلفة العشاء مع الامير هاري وميغان ماركل مبلغ باهظ جداً لمن يريد الانضمام اليهما على الطاولة. 

ومن المعروف أنّ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل معروفان كثيراً في مجال الأعمال الانسانية في مختلف النشاطات، لذا قرّرت مؤسسة "روبيرت كينيدي" أن تكرّمهما على كلّ الجهود والأعمال التي يقومان به في هذا المجال وذلك في السادس من شهر ديسمبر المقبل. 

تكلفة العشاء مع الامير هاري وميغان

خلال الحفل الخيري الذي يهدف لجمع التبرعات لمؤسسة "روبيرت كينيدي" ستُباع التذاكر لمن يرغب بالحضور، ومن بينها هناك البطاقات الخاصة للجلوس على المائدة المخصصة للأمير هاري وميغان ماركل، الّا أنّ تكلفة هذه البطاقة تبلغ مليون دولار أميركي. 

بينما من يريد الجلوس على طاولات كبار الشخصيات المعروفة والتي ستشارك أيضاً في هذا الحدث، فتكلفة العشاء معهم ستكون نصف مليون دولار أميركي. 

مذكّرات الامير هاري في كتاب واحد... وهذا عنوانه!

فترة عيد الميلاد 

تزامناً مع هذه الأخبار عن الثنائي، بدأت التساؤلات حول ما اذا كان الأمير هاري وميغان سيتوجهان لقضاء عطلة عيد الميلاد المجيد مع العائلة الملكية في بريطانيا هذا العام. 

كما وفي آخر المستجدات كان الأمير هاري وزوجته قد طلبا من شركة "نتفليكس" عدم طرح عملهما على المنصة قبل عيد الميلاد، وذلك احتراماً لمرور فترة على وفاة الملكة اليزابيث، وبذلك يُعرض العمل عام 2023. 

تكلفة العشاء مع الامير هاري وميغان ماركل