عبارة مؤثّرة جداً وُضعت على باب غرفة دلال عبد العزيز في المستشفى!
يوميات المشاهير
عبارة مؤثّرة جداً وُضعت على باب غرفة دلال عبد العزيز ف...
بعد أن عانت من وعكة صحية لمدى أشهر وفاة حماة نانسي عجرم… وصور جمعتها معها!
يوميات المشاهير
بعد أن عانت من وعكة صحية لمدى أشهر وفاة حماة نانسي عجر...

تكلفة باهظة لعمليات حورية فرغلي في أميركا... كم بلغت؟

الخميس، 03 يونيو 2021
تكلفة باهظة لعمليات حورية فرغلي في أميركا… كم بلغت؟

شكّلت تكلفة عمليات حورية فرغلي لتجميل أنفها في الولايات المتحدة الأميركية صدمة للجمهور، وكشفت الفنانة المصرية في تصريحات مع "صحيفة الوطن" المصرية، إن تكلفة العمليات الجراحية الأربع وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنية مصري أي حوالي (285 ألف دولار)، لافتة إلى أن هذا المبلغ لا يشمل التكلفة الإجمالية لرحلة العلاج التي تضمنت جلسات أكسجين بعد العملية والفندق.

حورية لن تقبل مساعدات من أحد

حول تلقي حورية مساعدات من أجل إجرائها العملية، أكدت أن "هناك ملايين من الجنيهات أنفقتها هناك"، نافية تلقيها مساعدة مادية من قبل البعض، وقالت: "لن أقبل على نفسي مساعدة مالية من أحد ولن أطلبها".

كيف كان شكل حورية فرغلي قبل التجميل؟ هذه الصور تكشف لك الحقيقة

تكلفة عمليات حورية فرغلي في أميركا الضخمة ليست كلّ ما دفعته حورية لتجميل انفها، انما سبقه عمليات كثيرة.

وكانت قد تعرضت حورية لكسر في أنفها عندما كانت تمارس رياضة الفروسية وسقطت من على الحصان. وكشفت أنها أجرت 11 عملية في أنفها في إنجلترا والدنمارك وأميركا ودول عدة، مشيرة الى أن "كل عملية كانت بتبوظ حاجة، لدرجة أني بشتري البرفنات علشان شكلها عجبني وافتقدت حاسة الشم".

ظهور حورية فرغلي للمرة الأولى بعد تشوه أنفها... فرق لافت في اطلالتها

ومؤخراً، سافرت حورية الى الولايات المتحدة الاميركية وأجرت نحو 4 عمليات جراحية في أنفها بولاية شيكاغو، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة. فكشفت في مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC أنها "فقدت حاسة الشم والتذوق والتنفس بشكل سليم منذ 3 سنوات، وأن سبب إجراء عملية الأنف هو تعرضها لحادث وليس عمليات التجميل".

وهذه المشكلة خلقت لديها حالة من الاكتئاب، حيث أكدت أنها تعاني من الوحدة والاكتئاب، قائلة: "هاتفي لا يرن، وكل الوسط الفني ابتعد عني، بعد إصابتي في أنفي وبسببه خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديله، ولكن الدكاترة أفسدوا أنفي ".