الخيار للتنحيف
انقاص الوزن
هل اعتمدتِ من قبل على الخيار للتنحيف؟
سيروم طبيعي للشعر الجاف
اطلالة ومكياج
حضّري هذا السيروم الطبيعي لترطّبي شعرك الجاف بالعمق!

للتخلّص من السيلوليت... لا تهملي هذه الانواع من الرياضة!

الجمعة، 16 يونيو 2017
علاج السيلوليت بالرياضة

ما هي أنواع الرياضات التي تساعد على التخلّص من السيلوليت؟ هذا ما يطلعك عليه اليوم موقع أنوثة في هذا الموضوع حيث يلقي الضوء على أبرز طرق علاج السيلوليت بالرياضة، وفي هذا الموضوع تجدين أبرز التمارين المساعدة في هذا الإطار. 

تخلصي من السيلوليت طبيعياً! 

الركض

يعتبر الركض من ابرز التمارين الرياضية المساعدة على التخلّص من السيلوليت المتراكم في أرجاء مختلفة من الجسم، خصوصاً الأرداف، ويساعد الركض على التخلّص منها وشد الجلد والحصول على ساقين وأرداف مشدودة ورائعة. الركض يومياً لمدة 30 دقيقة يساعدك على التخلّص من السيلوليت. 

ركوب الدراجة

بما أن ركوب الدراجة الهوائية يساعد على شد عضلات الساقين فهو بالتالي يعتبر من أفضل أنواع الرياضات التي تساعد في التخلّص من السيلوليت التي تتراكم في محيط الأرداف والفخذين، وبالتالي تحصلين على قدمين مشدودتين ورائعتي المظهر. مارسي هذا التمرين مرة أو مرتين في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المرجوة. 

السباحة

السباحة التي ترغبين بممارستها كثيراً في فضل الصيف، تعتبر من أفضل أنواع التمارين الرياضية التي تساعد على التخلّص من السيلوليت في مناطق مختلفة من الجسم، حيث تعمد هذه الرياضة إلى معالجة السيلوليت من خلال شد العضل وتليين الجسم، ما يمنحك بشرة مشدودة خالية من الشوائب. 

السيلوليت …أسبابه وطرق علاجه 

تمرين القرفصاء 

هذا التمرين الذي يساعد على التخلّص من السيلوليت في مختلف أجزاء الجسم يعتبر أساسياً ويمكن القيام به بكل سهولة في المنزل، حيث يكفي أن تقفي بشكل مستقيم ومن ثم تبدئين بثني الركبتين مع النزول بجسمك إلى الوسط مع الحفاظ على ظهرك مستقيماً والبقاء بحالة القرفصاء لمدة 10 ثوانٍ ومن ثم الوقوف من جديد، وتكرار هذا التمرين يساعدك على الحصول على قوام مشدود، خصوصاً في منطقة الردفين والفخذين.