أخطاء قبل النوم تؤدي إلى زيادة الوزن - أنوثة
انقاص الوزن
للحفاظ على وزنك... تفادي هذه الأخطاء قبل النوم!
تخسيس الأرداف - أنوثة
انقاص الوزن
لتخسيس أردافك بسهولة... إتّبعي هذه النصائح!

أي تمارين رياضية يمكنك ممارستها على الشاطئ هذا الصيف؟

الأحد، 22 يوليو 2018
تمارين رياضية يمكن القيام بها على الشاطئ - أنوثة

تختلف التمارين الرياضية التي يمكنك القيام بها بشكل يومي وفي أماكن مختلفة ومن بينها الشاطئ. فإذا كنت تنوين ممارسة بعض التمارين الرياضية على الشاطئ هذا الصيف ركزي على هذا الموضوع حيث سنعرّفك إلى أبرزها وننصحك حتماً بتطبيقها.

هل تتساءلين إن كنت رشيقة؟ إليك هذه العلامات!

1- كرة الطائرة: تعتبر كرة الطائرة من أفضل وأمتع الرياضات التي يمكنك ممارستها على الشاطئ مع الأصدقاء. تحفّزك هذه الرياضة على الحركة والقفز المستمرّ ما يساعدك على خسارة نسبة عالية من السعرات الحرارية.

2- الركض: لا تترددي أبداً في الركض على الشاطئ خصوصاً خلال فترة بعد الظهر حيث أشعة الشمس معتدلة. يمكنك كذلك الإستمتاع بهذه الرياضة مع الإستماع إلى الموسيقى وستشعرين حتماً بالإسترخاء وبراحة جسدية ملحوظة.

3- تمارين الذراعين: تشكّل تمارين الذراعين أحد أفضل التمارين التي يمكنك تطبيقها على الشاطئ. وتساعدك هذه التمارين التي يمكنك ممارستها مع أحد أصدقائك على تقوية عضلات يديك بشكل ملحوظ.

4- تمرين القرفصاء: احرصي على ممارسة تمرين القرفصاء أثناء تواجدك على الشاطئ. وتكمن أهميّة هذا التمرين في شدّ عضلات المؤخّرة ويسهل عليك تطبيقه في مختلف الأماكن تماماً كما المنزل أو الحديقة مثلاً.

5- تمرين الضغط: يسهل عليك ممارسة تمرين الضغط أثناء تواجدك على الشاطئ وهو من التمارين الضرورية لشدّ عضلات الجسم. وليس عليك هنا سوى التمدد مع توجيه الرأس نحو الأسفل ثمّ رفع الجسم وإسقاطه لعدّة مرّات.

هذه التمارين للبطن لا تهمليها بعد الولادة!

6- اليوجا: يشكّل الشاطئ المكان الأفضل لممارسة تمارين اليوجا، إذ يعزز هذا المكان الهادئ شعورك بالإسترخاء والراحة خصوصاً في ساعات الصباح الأولى أو عند الغروب.