العسل الابيض
اطلالة ومكياج
العسل الابيض... فوائد صحية وجمالية لا متناهية
توحيد لون البشرة
العناية بالبشرة
ترغبين بتوحيد لون بشرتك؟ اليك هذه الوصفات

طبقي تمارين كلوي كارداشيان لخسارة الوزن وجسم مشدود

الإثنين، 27 يونيو 2016
تمارين كلوي كارداشيان لخسارة الوزن

قامت كلوي كارداشيان، المشهورة بجسمها الطويل والمليء، باستعراض نتائج روتين تمارينها الرياضية القاسية مؤخراً بإشراف خبير الرشاقة الرائد غانر بيترسون. اكتشفي تمارين كلوي كارداشيان لخسارة الوزن مع موقع انوثة.

 

هذا هو سر نحافة خصر كيم كارداشيان!

 

تمارين كلوي كارداشيان لخسارة الوزن

 

تقوم كلوي بتمارين الضغط البليومتري، تمرين المزلقة، تمارين الرفعة المميتة، عصبات المقاومة وحركات المعدة لإبقائها رشيقة ومشدودة قدر الإمكان. وإن كنت تتساءلين عن معنى الضغط البليومتري، هو مثل القيام بقفزة بيديك. إنه حيث تقومين بدفع المسند والهبوط عليه مرة أخرى. إنه أكثر صعوبة ويتطلب بذلاً للجهد أكثر بكثير من الضغط العادي. هو يشغل الجسم كله حقاً، وخصوصاً الصدر وعضلات مؤخرة العضد ثلاثية الرؤوس والجذع.

 

إنّ كلوي كارداشيان فخورة اليوم بنفسها بفضل النتيجة، إذ خسرت حوالي 10 كيلوغرامات في غضون 20 يوماً من أجل الحصول على جسم نحيل قبل فصل الصيف. كلوي التي لم تخجل يوماً من وزنها الزائد تعترف بكل خطوات معركتها مع خسارة الوزن.

 

كارداشيان لم تحرم نفسها من أي نوع من الأطعمة لتحقيق هذا الوزن، بل كانت تتناول كل أنواع المأكولات المنزلية ولكن بكمية معتدلة جداً. وفي اليوم التي كانت تريد فيه تناول الحلويات، كانت تمارس 4 ساعات من الرياضة لحرق السعرات الحرارية الزائدة. وهي تحرص على تناول الوجبات الرئيسية الثلاث وتختار أطعمة صحية لوجبة السناك كالفراولة أو التشيبس اللايت.

كلوي هي الافضل بسبب خطوتها الصحية الجديدة التي تعتبر السبيل الأنسب لتحقيق الرشاقة الدائمة.