بالفيديو… جويل ماردينيان تحكي عن خوفها من التحرّش بأطفالها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... جويل ماردينيان تحكي عن خوفها من التحرّش بأ...
للمرّة الأولى… حسن شاكوش يعلّق على حقيقة طلاقه من زوجته
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... حسن شاكوش يعلّق على حقيقة طلاقه من زو...

نور الغندور تعبّر عن تمسكها بالجنسية المصرية... وهكذا علٌّقت مي العيدان!

الجمعة، 31 مارس 2023
نور الغندور تعبّر عن تمسكها بالجنسية المصرية… وهكذا علٌّقت مي العيدان!

بعد الحديث بشكلٍ كبير عن تمسك نور الغندور بالجنسية المصرية وتداول هذه الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أشاد عدد كبير من الرواد بهذا الكلام وكذلك من الإعلامية مي العيدان. 

تمسك نور الغندور بالجنسية المصرية... وهكذا دعمتها الإعلامية الكويتية 

عبّرت مي العيدان عن رأيها حول حديث النجمة المصرية نور الغندور عن تمسكها الكبير بالجنسيّة المصريّة، وكتبت الإعلامية الكويتية عبر حسابها على إنستقرام مع صورة لنور: "عمري ما اقتنعت فيها كممثله دائما اراها انها مجرد بنت جميله واهي اصلا بدايتها كانت كموديل للازياء والخبيران التجميل لكن اجتهت وادوست بالمعهد العالي بس اليوم زاد احترامها عندي. فعلا المفروض الانسان يعتبر اي جنسية بلده واشفيها الجنسيه المصري ناس مسالمين وحضاره وجدعانه.  يا ريت باقي الفنانين الرجال او النساء اللي مو جنسيتهم من جنسية البلد اللي يشتغلون... البعض لما تذكره ان مو كويتي يحسسك انك شاتم امه اتمنى يقتدون في نور غندور... برافو". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)


بسبب شيرين... مي العيدان تهاجم وزارة الداخلية الكويتية!

وكانت نور الغندور قد أجابت في برنامج "مراحل" عبر قناة "إس بي سي" مع الإعلامي علي العلياني الذي طرح عليها السؤال التالي: "لو عرضت عليك الجنسية الكويتية مقابل التنازل عن المصرية، توافقين أو ترفضين؟"، فردّت بالقول: "لا طبعاً" إلّا أنّها أشارت الى إحترامها الكبير للكويت وأهلها، وإعتبرت البلاد بيتها الثاني، وعلّقت بالقول: "مع إحترامي للجنسية الكويتية وأتشرّف، بس ما أتخلى عن الجنسية المصرية".