بالفيديو… رقص عمرو دياب مع فيفي عبده يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بالفيديو... رقص عمرو دياب مع فيفي عبده يثير الجدل على ...
في مطلع شهر يونيو… الأردن تحتفل بزفاف ولي العهد ورجوة آل سيف!
يوميات المشاهير
في مطلع شهر يونيو... الأردن تحتفل بزفاف ولي العهد ورجو...

بأبشع الكلمات... مي العيدان تتمنى الموت لاصالة!

الإثنين، 08 مايو 2023
بأبشع الكلمات… مي العيدان تتمنى الموت لاصالة!

لم تمرّ تغريدة "تمني مي العيدان الموت لأصالة" مرور الكرام على مواقع التواصل الإجتماعي بل تعرّضت الإعلامية مي لهجوم حادّ من قبل المتابعين بسبب تغريدتها المستفزة، وصولاً الى توجيه نصيحة زيارة طبيبّ نفسيّ لها.

تمني مي العيدان الموت لأصالة

عبّرت مي العيدان عن كرهها الكبير للفنانة السورية اصالة حتّى وصل بها الأمر الدعاء عليها بالموت، علناَ، عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق تويتر، قالت فيها: "إن شاء الله يا الله ياكريم يغرق فيج المركب وانتي ما تعرفين تسبحين وما اتحصلين منقذ ولا غواص...يالله ياكريم ونخلص".

فعبّر روّاد مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم واستيائهم من أسلوب مي العيدان، واصفين إيّاها بـ"المريضة النفسيّة"، والتي يجب أن تزور طبيب نفسي.

كما أنّ جمهور أصالة الإلكتروني لم يسكت أمام تغريدة مي بل قاموا بالردّ عليها بكلمات قويّة، فقال أحدهم: "أكبر دليل إنه اصالة مسويتلك عقدة بحياتك وطول ما هي عايشة تشوفين نفسك صغيرة وتافهة ومقموعة وما انتي قادرة تتنفسين بالشكل الطبيعي بس لأن اصالة ناجحة وعايشة مجد ما شافته أي فنانة قبلها، الله يطول بعمرها و تقعدين ميىّة و مقهورة منها للابد وحتّى رحمة الموت ما تلقينها".

أصالة غير مرحّب بها في مصر... فهل تمّ إلغاء حفلها؟ إليكم التفاصيل

وأيضاً، كان للإعلاميين حصّة كبيرة من التعليق على تغريدة مي العيدان، فقالت الإعلامية جومانا ممتاز: "الله بعينچ عما ابتلاچ، الكراهية إبتلاء"، ونَصَح الصحفي معن حبيب، مي العيدان بزيارة دكتور نفسي، فقال: "يصبح تمني الموت للاخرين أمراً طبيعيّاً، عندما يعاني الشخص من الإهمال وكره النفس..يمعودة راجعي معالج نفسي!".

ولم تلاقي الإعلامية الخليجية مي العيدان أي دعم أو موافقة على تغريدتها بل جميعها كانت تهاجمها بسبب قلة الأدب والكراهية، وذلك بحسب قولهم.