تسمين الجسم
انقاص الوزن
اليك هذه النصائح إذا كنت ترغبين بتسمين جسمك!
طريقة الكونتور للوجه الدائري
اطلالة ومكياج
وجهك دائري؟ اليك طريقة تطبيق الكونتور

تناولي الاطعمة الطازجة واشعري بالفرق!

الأربعاء، 24 أغسطس 2016
فوائد الاطعمة الطازجة

من الضروري أن نعلم بأن الأطعمة الجاهزة هي بالطبع أفضل من أية أطعمة أخرى مطبوخة واليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فوائد الاطعمة الطازجة لبشرتك.

 

ستة أطعمة خفيفة على المعدة

 

تقلل رغبة تناول السكريات

 

من أهم الفوائد التي سمكن أن نحصل عليها عند تناول الأطعمة الطازجة هي عدم الرغبة في تناول الحلويات والسكر وذلك بسبب العناصر الغذائية الموجودة في الأطعمة الطازجة والتي تعوض عن الشعور بالرغبة في تناول السكريات. الأطعمة الطازجة تحتفظ بقيمتها الغذائية ومن بينها يمكن تناول الفلفل الأحمر الحلو عند الرغبة الشديدة في تناول الحلويات والسكر.

 

تحافظ على صحة الجسم

 

عند طبخ الأطعمة الطازجة تتعرض الأطعمة لدرجات عالية من الحرارة الأمر الذي يفقدها العناصر الهامة كالفيتامينات والمعادن وتناول الخضار والفواكه غير المطبوخة يقلل من احتمال الإصابة بالسرطان في الجسم.

 

تحتوي على الأنزيمات

 

تحتوي الأطعمة الطازجة على نسبة عالية من الأنزيمات الموجودة بشكل طبيعي وه تلعب دوراً كبيراً في عملية الهضم وهي أنزيمات هامة جداً ومحفزة لعملية الهضم.

 

5 اطعمة ستتفاجئين بأنّها تفقد منافعها بعد الطهو

 

بعض من فوائد الأطعة الطازجة

 

من فوائد الجزر الطازج مثلاً أنه يزيل البثور من الوجه ويمنحه إطلالة نضرة ويساعد البشرة على اكتساب لون جميل، أما الليمون الحامض فيساعد على شد المسام الواسعة وينقي البشرة الدهنية وهو أيضاً مقاوم للتجاعيد ويخلص البشرة من البقع الداكنة. من ناحية الخيار فقشوره ترطب البشرة الجافة وهو لطيف على الجلد والفريز يجدد حيويتها وهو غني بالفيتامينات والمعادن الضرورية. الشمام منعش للبشرة والتفاح يجدد الأأنسجة ويطهرها ويرطبها والعنب يقوي البشرة ويقاوم التجعد والبندورة يمنح الوجه إشراقة مميزة.