افضل خلطات تقشير البشرة للعروس قبل الزفاف
زفوها
قبل الزفاف... جرّبي هذه الخلطات لتقشير البشرة
فساتين اعراس ريم عكرا 2018
زفوها
بالصور... كواليس التحضيرات لعرض فساتين اعراس ريم عكرا ...

تناولي هذه الوجبات الخفيفة لتشعري بالخفّة والرشاقة يوم زفافك

السبت، 15 أبريل 2017
افضل وجبات خفيفة مناسبة للعروس قبل الزفاف

تحتار العروس قبل الزفاف بأنواع الوجبات الخفيفة التي يمكنها أن تتناولها بشكل آمن واليوم من بين الوجبات العديدة والمختلفة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك افضل وجبات خفيفة مناسبة للعروس قبل الزفاف فجربيها إن كنت في صدد التحضيرات لزفافك وفي يومك الكبير أيضاً لأنها مفيدة جداً لك. 

اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف

- ننصحك كخطوة أولى بتناول الشوفان لأنه يمنح جسمك طاقة في خضم الإجهاد الذي تكونين قد عانيت منه قبل الزفاف وهو يمنحك الشعور بالإمتلاء ويمكنك أن تضيفي اليه التوت البري للحصول على مضادات التأكسد

- الهليون الطارج هو من الوجبات السريعة والصحية للعروس قبل الزفاف وهو يمنع الغازات والإنتفاخات التي قد تجعل فستان الزفاف يبدو ضيقاً عليك.

- حصة الفواكه ضرورية من أجل الحفاظ على رونق البشرة والجسم الصحي كما أن الفواكه تساهم في مكافحة التوتر وتمنحك السعادة ومن بينها ننصحك بالموز والتفاح والشمام.

- بذور الشيا كما الشوفان هي وجبة خفيفة ومفيدة للعروس في الوقت عينه ويمكنها أن تتناولها بشكل آمن قبل الزفاف وهي تحتوي على الأوميغا 3 وتمنح بشرتها النضارة والحيوية.

تعرفي الى اسرار الرجيم المثالي للعروس

- رقائق الخبز المحمصة أو رقائق الخبز بالشوفان إضافة جميلة لوجبات العروس قبل الزفاف لأنها ومن دون أن تزيد الوزن ستشعرك بالشبع خلال اليوم ولن تضطري الى تناول الوجبات الصغيرة غير الصحية قبل الزفاف.

- من الجدير بالذكر أن هناك أطعمة ومشروبات من الواجب أن تبتعد عنها العروس قبل الزفاف ومن بينها منتجات الحليب التي تسبب الإنتفاخ والغازات والصودا بالطبع التي تؤذي الجهاز الهضمي أولاً وثانياً تؤذي صحة أسنان العروس.