الخطوات التي تتبعها كيندال جينر للعناية ببشرتها
العناية بالبشرة
هل تحلمين ببشرة صافية مثل كيندال جينر؟ اليكِ الخطوات ا...
حيل جمالية للعناية بالشعر المجعد
اطلالة ومكياج
حيل جمالية تساعدك على العناية بشعرك المجعد!

كيف يمكن أن تنحّفي أردافك دون إتباع رجيم؟

الأحد، 12 مارس 2017
تنحيف الارداف دون رجيم

تجد بعض النساء أنّ الأرداف الكبيرة من ميزاتهن الجمالية ولا يرغبن في تنحيفها أبداً، لكن هناك نساء أخريات يفضّلن الجسم الرشيق أكثر فيسعين للتخلّص من الارداف الزائدة. لكن ذلك ليس سهلاً أبداً، فيمكن أن يتطلّب إتباع حمية قاسية لتنحيف الجسم كلّه. فماذا لو كنتِ لا ترغبين في دايت لأنّ ذلك يعني حرمانك من الاطعمة المحبّبة لديكِ؟ اكتشفي في هذا الموضوع من موقع انوثة بعض النصائح التي يمكن ان تتبعيها.

- أولاً، في حال كنتِ لا تريدين اتباع رجيم، فلا يمكن أن تستغني أيضاً عن التمارين الرياضية الأساسية لتخسيس الأرداف. فأنتِ تحتاجين أولاً الى ممارسة تمارين حرق الدهون كالركض، المشي السريع والزومبا. وبعدها يمكن ان تصلي الى مرحلة التمارين العضلية لشدّ الجسم.

- ثانياً، يمكن أن تجرّبي خلطات التنحيف التي تساعدكِ على التخلص من الارداف البارزة. ومن الخلطات التي ننصحكِ بها هي خلطة زيت الزيتون مع الزنجبيل. فاسكبي نصف كوب من زيت الزيتون في قدر على النار واتركيه يغلي، ثم اضيفي الزنجبيل المبروش. ارفعي الزيت عن النار واتركيه يبرد ثم افركي الارداف بالخلطة، وكرّريها مرتين في الاسبوع.

 

- ثالثاً، اشربي الماء أقلّه 8 أكواب في اليوم بهدف تفتيت الدهون. ومن المهم أيضاً شرب الشاي الاخضر الذي يساعد أيضاً على التخلص من الارداف، بالاضافة الى عصير الغريب فروت المعروف بقدرته على التخسيس.

- رابعاً، حاولي أن تحرّكي نفسك قدر الامكان خلال النهار، قومي ببعض الاعمال المنزلية بنفسك لحرق السعرات الحرارية، وحاولي صعود الدرج بدل استخدام المصعد. فهذه امور بسيطة لكن على المدى البعيدة تساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة في الارداف.