اماكن غير تقليدية لقضاء شهر العسل
زفوها
4 وجهات لم تتخيلي أنها مناسبة لشهر العسل
مكياج ترابي للعروس
زفوها
المكياج الترابي خيار العروس هذا الشتاء!

قبل الزفاف احصلي على الخصر النحيف المثالي!

الإثنين، 09 يناير 2017
طرق تنحيف الخصر قبل الزفاف

من الجميل ان تظهري في يوم زفافك بإطلالة ملفتة ومتكاملة من كل النواحي ولذلك ننصحك اليوم بطرق تنحيف الخصر قبل الزفاف لأنها فعالة وضرورية لكل عروس لكي تبدو بشكل مميز في زفافها بفستانها الأبيض الأنيق.

اقنعة ضرورية لشعر العروس قبل يوم الزفاف!

- من المهم أن تتبع العروس نظاماً غذائياً صحياَ من أجل خسارة الوزن في كل مناطق الجسم وليس في منطقة واحدة فقط. النظام الغذائي الصحي يرتكز على تخفيف السعرات الحرارية فتظهر النحافة على الجسم ككل وعلى الخصر بشكل خاص.

- ننصح العروس قبل الزفاف أن تبتعد عن الأطعمة الدسمة وعليها أن تختار الأطعمة التي تحتوي على كثافة قليلة في الطاقة كما وننصحها بالابتعاد عن كل أنواع الحلويات الدسمة والبطاطا المقلية والمأكولات الغنية بالدهون واستبدالها بالفواكه والخضراوات مع كمية معتدلة من الحبوب.

- الوجبات الصغيرة التي تتناولينها بين الوجبات اليومية يجب أن تكون مدروسة ومن بينها ننصحك بأن تتناولي الشوكولا الداكنة والفواكه. ومن بين الفواكه ركزي على التفاح وأما من ناحية أخرى يمكنك أن تتناولي الخضراوات ومن بينها الخيار والجزر...

- تجنبي قبل الزفاف العصائر الاصطناعية والمشروبات الغازية وركزي على العصائر الطبيعية غير المحلاة ومن ناحية أخرى ركزي على المياه واشربي منها ما يعادل الثمانية أكواب في اليوم.

كيف تسترخي العروس قبل زفافها؟

- جربي أن تمارسي أنواع الرياضة التي تصقل الخصر وتنحفه وتخفف من الدهون المتكونة فيه.