موعد دخولك للجامعة اقترب؟ اليكِ اروع ازياء محجبات مناسبة
آخر صيحات الموضة
موعد دخولك للجامعة اقترب؟ اليكِ اروع ازياء محجبات مناس...
أجمل لفات حجاب بالالوان الفاتحة من مدوّنات الموضة
موضة المحجبات
أجمل لفات حجاب بالالوان الفاتحة من مدوّنات الموضة

بالصور... اجمل تنسيقات لخريف 2021 من الدور العالمية

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
بالصور… اجمل تنسيقات لخريف 2021 من الدور العالمية

تتميز موضة خريف هذا العام بالعديد من الخصائص البارزة والحديثة، اذ تجمع ما بين التصاميم الريترو والعصرية لتمنح المراة تميزاً لافتاً في هذا الفصل، فما هي اجمل تنسيقات لخريف 2021 يمكنك ان تستوحيها من عروض الدور العالمية للازياء؟ وكيفي يمكنك تطبيقها بسهولة في اطلالاتك المختلفة في هذا الفصل البارد؟ اليك اجمل التنسيقات التي جمعها لك موقع أنوثة من صفحات الدور العالمية للأزياء.

ما هي أجمل تنسيقات لخريف 2021؟

كريستيان ديور - Christian Dior

إن كنت ترغبين بإطلالة ريترو ملفتة ومميزة لنزهاتك في الطبيعة وسط الاجواء الخريفية البارزة والماطرة، يمكن اختيار البلوزة البيضاء ذات الخطوط السوداء عند الاطراف مع اسم الدار بالاحرف العريضة، وتنسيقها مع التنورة السوداء. ولتضيفي لمسة مميزة، اختاري الوشاح الرقيق الناعم باللونين الابيض والاسود لربطه حول الرأس، ومعه الحقيبة الصغيرة المصمّمة من الجلد الاسود والاكسسوارات الذهبية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dior Official (@dior)

شانيل - Chanel

للمرأة العصرية العاملة والراغبة بالخروج إلى مواجهة العالم في ظل استمرار وباء كورونا، اليك هذه الاطلالة الراقية والملفتة، حيث تنسّقين السروال الجوخ باللون الاسود المغطّى بالستراس الصغير البراق، مع التي-شيرت البيضاء التي تحمل اسم الدار باحرف ملونة عند الصدر. واختاري معها البلايزر الطويلة باللون الاسود ولا تنسي الحقيبة الصغيرة من الجلد الابيض.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by CHANEL (@chanelofficial)

فيرساتشي - Versace

لتكوني اكثر عصرية في اطلالتك في خريف 2021، يمكنك ان تختاري تنسيق الشورت الاسود القصير مع البلوزة المكشوفة عند الكتفين باللون عينه، وتختاري معهما البلايزر الطويلة ذات الحجم الكبير باللون الرمادي لتكوني ملفتة خلال المناسبات الخاصة والخفيفة. ولتكتمل اناقتك، اختاري الحقيبة الجلدية باللون الاوف وايت لتنسيق ملفت في الاطلالة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Versace (@versace)

أوسكار دي لارينتا - Oscar de la Renta

اختارت هذه الدار ان تمنح المراة الانيقة اطلالة مميزة مفعمة بالانوثة في خريف 2021، حيث اختارت أن تنسق التنورة الكلوش الطويلة باللون الابيض مع نقشات الازهار الكبيرة باللون الاسود، مع القميص الابيض الكلاسيكي. وزيّنت الخصر بحزام اسود رفيع لتضفي لمسة من العصرية الى الاطلالة الراقية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Oscar de la Renta (@oscardelarenta)