طريقة تنسيق اقراط الاذن مع الازياء
موضة كل يوم
اتبعي هذه النصائح لتنسيق أقراط الأذن مع أزيائك
مجوهرات تناسب العباية
موضة المحجبات
أي مجوهرات تناسب العباية؟

كيف يمكن تنسيق الوان الملابس للمحجبات؟

الخميس، 18 فبراير 2016
إن كنت من النساء المحجبات وتحبين إضافة الألوان على طلتك ولكنك تحتارين بالطريقة التي يجب عليك أن تنسقيها بها، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك نصائح حول كيفية تنسيق الالوان في الملابس للمحجبات.

بحال كنت من الفتيات المحجبات اللواتي يحببن الألوان الصارخة والثياب المزركشة لا بد أنك تحتارين في كيفية تنسيقها معاً، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من انوثة سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية تنسيق الالوان في الملابس للمحجبات.

 

كيف تنسقين ملابسك مع الحجاب المنقوش؟

 

- يجب أن تكون الألوان التي يتم اختيارها ضمن الألوان المنسجمة معاً أن يتم تنسيق كل لونين متقابلين معاً فالأزرق مثلاً يتناسب مع البرتقالي والبنفسجي مع الأصفر والأخضر مع الأحمر الى جانب الألوان الحيادية التي تتناسق مع كل الألوان الأخرى كالأبيض والأسود والبيج والرمادي.

 

- من المهم عند ارتداء القدعة العيا من الملابس كالقميص أم المعطف، التنبه الى أن القطع التي تحمل ألواناً كثيرة يجب أن تنسق مع حجاب من لون موحد خال من أي زركشات مع ضرورة اختيار اللون الأكثر هدوءًا من القطعة والعكس بالعكس، فإن كانت القطعة من ألوان هادئة يجب ارتداء حجاب بألوان مزركشة.

 

- مع الملابس المخططة بالطول أو العرض، أو المخططة بالأسود والأبيض يجب اختيار حجاب بلون زاه ومميز كالأحمر أو الفوشيا الذي يضفي جاذبية على الإطلالة.

 

- من واجبد أن تختاري الحذاء بلون القطعة السفلية من الملابس ولا يجب ارتداء حذاء وحجاب بألوان شاذة عن بعضهم.

 

- ركزي على اختيار قطعة واحدة من الملابس بلون جريء والقطع الأخرى بألوان هادئة وابتعدي عن تنسيق الألوان الجريئة معاً بشكل مبالغ فيه كي لا تتعدى ألوان الملابس أكثر من ثلاثة ألوان.

 

- نسقي الأكسسوارات بحيث تتناسب حقيبة اليد مع الحجاب فيكون الحجاب والحقيبة باللون عينه مع أكسسوارات جانبية تتلاءم مع لونهما.