ماذا تعرفين عن فوائد الخضار الأرجوانية؟
صحتك
ماذا تعرفين عن فوائد الخضار الأرجوانية؟
كيف تتخلّصين من النعاس خلال النهار؟
صحتك
كيف تتخلّصين من النعاس خلال النهار؟

3 طرق لا تهمليها لتنظيف البشرة الدهنية

الإثنين، 19 فبراير 2018
3 طرق لا تهمليها لتنظيف البشرة الدهنية

تعاني البشرة الدهنية من مشاكل عديدة تعيق تألقها اليومي خصوصاً مع اللمعان البارز، البثور المزعجة والمسام الواسعة التي تكثر من افرازات البشرة. لذلك تحتاج الى علاج يومي خصوصاً عند تطبيق الطرق الصحيحة لتنظيف البشرة الدهنية. تابعي مع أنوثة الخطوات الصحيحة لتنظيف هذا النوع من البشرة للحد من إفرازاتها المزعجة.

هذه الخرافات عن العناية بالبشرة... لا تصدقيها أبداً!

غسل الوجه بماء ميسيلار

لتنظيف البشرة الدهنية من الضروري اختيار ماء ميسيلار المناسب للتخلص من الزيوت المتراكمة على سطحها مثل Avene Cleanance Micellar Water الذي يزيل بلطف كافة الشوائب بما في ذلك ترسبات المكياج. كما يمكن تمرير هذا الغسول على البشرة والعينين بحد سواء دون الحاجة الى غسل الوجه بالماء للحفاظ على رطوبة البشرة ومنع زيادة إفرازات الغدد الدهنية تحت سطح البشرة، بالاضافة الى التخلص من اللمعان وتنظيف مسام الجلد بنعومة.

تنظيف البشرة بواسطة التونر

لا تهملي تمرير مستحضرات التونر الكريمي الذي يعمل على تنظيف البشرة والحد من إفراز الغدد الدهنية. فهذه الخطوة تكافح حب الشباب وتعمل على تلطيف البشرة الدهنية والتخلّص من اللمعان لاعطاء البشرة اضاءة ملفتة. بواسطة القطنة الدائرية، مرّري التونر على كامل سطح البشرة واحصلي على بشرة خالية من الزيوت طزال النهار.

هل تعرفين ما هي اهمية قناع الذهب لبشرتك؟

لا تهملي التقشير والترطيب

من الخطوات التي تساعد على تنظيف البشرة الدهنية عملية التقشير. من الممكن تطبيق هذه الخطوة مرة في الأسبوع لتنظيف المسام وإزالة طبقات الجلد الميت. وطبعاً عليك اختيار المقشّر المناسب للبشرة الدهنية لكي تضمني عدم تعرّض بشرتك لافرازات انت بغنى عنها.

لتكتشفي أفضل انواع الغسول اليومي القادر على تنظيف البشرة الدهنية والحد من إفرازاتها المزعجة من خلال المستحضر الذي اخترناه لك وغيره من المستحضرات، اضغطي هنا.

 

 

//