تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تطبيق دايت 800 كالوري
انقاص الوزن
ما هي قواعد تطبيق رجيم 800 كالوري للتخسيس؟
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تطبيق تسريحة الشعر المبلل منزلياً
جمال و صحة
اكتشفي طريقة تطبيق تسريحة الشعر المبلّل بالخطوات!

خطوات ولا أسهل لتنظيف بشرتك من الداخل!

الخميس، 12 مارس 2020
خطوات مهمّة لتنظيف بشرتك من الداخل تقدمها لك أنوثة في الموضوع التالي

يعتبر تنظيف البشرة من الخارج والداخل أيضاً من الخطوات الأساسيّة للحفاظ على نضارتها وجاذبيّتها. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى مجموعة من النصائح والنقاط الضروريّة لتنظيف بشرتك من الداخل تحديداً، وندعوك لمرافقتنا وإكتشافها معنا خصوصاً إذا كنت تجهلينها.

نصائح سهلة وفعّالة لبشرة أكثر صفاءً!

1- اشربي كميّة كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً، فللماء دور أساسيّ وفعّال في تنظيف بشرتك خصوصاً من الداخل والقضاء على الأوساخ والسموم التي تؤثّر سلبياً على جذابيتها وتحدّ من نقاوتها بشكل ملحوظ.

2- طبّقي نظاماً غذائيّاً متوازناً وصحيّاً يرتكز على السوائل، الفواكه والخضروات خصوصاً الغنيّة بالماء إذ تنعكس بشكل إيجابيّ جداً على نضارة بشرتك وصحتها. وتفادي قدر المستطاع الأطعمة المقليّة والغنيّة بالدهون التي تعزّز ظهور الشوائب، الزيوت والبثور على بشرتك.

3- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستخدمة كريماً مقشراً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعيّة بشرتك، بغية القضاء على الأوساخ والجلد الميت المكدس عليها والذي غالباً ما يتسرّب إلى مسامها ويؤثّر سلبياً على نظافتها من الخارج والداخل أيضاً.

4- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم مستعينة بغسول ذات تركيبة مناسبة لنوعيّة بشرتك، ما يساعدك في القضاء على الأوساخ والشوائب المكدسة عليها. ولهذه الخطوة دور أساسيّ في الحفاظ على نظافة بشرتك من الخارج تماماً كما الداخل.

لتنظيف بشرتك من الرؤوس السوداء... إليك أسهل الخطوات!

5- احرصي على نيل قسط وافر من النوم لا يقلّ عن 8 ساعات يومياً، فللنوم دور مهمّ في تعزيز نقاوة البشرة ونظافتها من الداخل والخارج على حدّ سواء.

6- إلتزمي بممارسة التمارين الرياضيّة التي تنشّط الدورة الدموية بشكل ملحوظ، ما يسهّل وصول الأوكسيجين إلى خلايا بشرتك ويعزز نقاوتها ونظافتها من الداخل.