تمارين لشد تجاعيد العين
العناية بالبشرة
إحمي عينيك من التجاعيد المزعجة بهذه التمارين المفيدة!
خرافات لا يجب تصديقها عن سرطان الثدي - أنوثة
صحتك
أبرز الشائعات والخرافات حول سرطان الثدي... اكتشفيها!

تنظيف الوجه مع فرشاة الوجه الصغيرة التي لا تتخلى عنها أشهر المدونات للعناية بالبشرة!

الأربعاء، 08 أغسطس 2018
فرشاة تنظيف الوجه Luna Mini 2 - أنوثة

 


انّها فرشاة صغيرة يمكن حملها لأي مكان واستخدامها في أي وقت... وهي رفيقة أشهر المدوّنات والنجمات في يومياتهن. عن أي فرشاة نتكلّم؟ طبعاً فرشاة تنظيف الوجه LUNA MINI 2 من علامة FOREO السويدية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، وهي فرشاة لتنظيف الوجه صمّمت لتكون أنيقة، عملية وفعّالة! فرغم حجمها الصغير، تستطيع هذه الفرشاة وخلال دقيقة واحدة، تنظيف البشرة بالعمق وجعلها خالية من الشوائب. فاكتشفي معنا بالصور من هنّ المدوّنات والنجمات اللواتي لا يتخلّين عنها أبداً!

الممثلة الكويتية فرح هادي تتمتّع ببشرة ناعمة جداً وفي غاية النضارة. واذا كنتِ تتساءلين عن روتينها اليومي، ما عليكِ الا مشاهدة هذا الفيديو حيث تبدأ فرح بمسح المكياج عن وجهها، ومن بعدها تطبّق الغسول وتستخدم فرشاة تنظيف الوجه لونا ميني فهذه الفرشاة تتميّز بتكنولوجيا نبضات T-Sonic ما يسمح لها بازالة كلّ الأتربة والزيوت وبقايا المكياج والخلايا الميتة للتمتّع بالنضارة من جديد.

 

A post shared by فرح الهادي (@farah_alhady) on May 23, 2018 at 5:05am PDT


مدوّنة الموضة المصرية المعروفة هادية غالب تعتمد أيضاً على فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية LUNA MINI 2 من علامة FOREO للعناية ببشرتها وتنظيفها يومياً. ومن ميزات هذه الفرشاة أنّها تناسب مختلف انواع البشرة، ولديها ثلاث مناطق للتنظيف لكي تلائم احتياجاتك. ففي الجانب الأمامي، تجدين منطقتي التنظيف العامة والدقيقة، أمّا في الجانب الخلفي فهناك منطقة التنظيف العميق لكي تتخلّصي من كلّ الشوائب التي تزعجكِ.


نجمة مواقع التواصل الاجتماعي صفاء سرور لا تتخلى أبداً جهاز تنظيف البشرة LUNA MINI 2 من علامة FOREO خصوصاً خلال سفراتها، لأنّها ذات حجم مناسب وتعطي أفضل نتيجة رغم صغرها. وتجد صفاء أنّها الحلّ الأفضل لتنقية بشرتها! وهي لا تقلق أبداً من حمل الفرشاة معها، لأنّها تأتي بجسم سيليكوني غير مسامي، ما يعني أنّ البكتيريا لا تتراكم عليها، وذلك على عكس فرشاة تنظيف الوجه العادية.

 

A post shared by Safa (@safasrour) on Aug 4, 2018 at 12:46am PDT


مدوّنة الجمال نارين، صاحبة حساب @narins_beauty تجد في Luna Mini 2 أفضل فرشاة لتنظيف بالبشرة بالعمق، وهي التي تساعد كلّ صبية وحتّى شاب للحصول على بشرة صافية وناعمة. ففيها ثماني سرعات مختلفة قابلة للتغيير لكي تحدّدي السرعة المناسبة لكِ، فتزيلين كلّ الرواسب لكن بلطف تام ودون أن تسيئي أبداً الى بشرتك. كما يمكنكِ الاختيار بين ستة ألوان مختلفة بحسب ذوقك.


أمّا مدوّنة الجمال ميمي، صاحبة حساب @eswaratti، فتهتمّ كثيراً ببشرتها وتبحث حتّى عن النصائح لتحقيق أفضل عناية في بلدان أخرى مثل اليابان حيث اكتشفت مدى حرص المرأة على على الاهتمام ببشرتها عبر التنظيف والتدليك ووضع الماسكات المغذّية. ومع كلّ هذه التجارب التي راكمتها ميمي، تمسّكت أكثر فأكثر بفرشاة LUNA MINI 2 من FOREO، والتي تستخدمها منذ فترة طويلة. فهي بالنسبة لها سرّ من أسرار الحصول على بشرة مشرقة، وذلك باستخدامها لدقيقة واحدة في اليوم فقط.

 

A post shared by M I M I (@eswaratti) on May 10, 2018 at 3:23am PDT


ومع كلّ هذه التجارب للمدوّنات والنجمات، ألم يحن الوقت لتختبري أنتِ أيضاً روعة هذه الفرشاة الصغيرة لكن ذات الفعالية العالية؟ لتعرفي أكثر عنها، زوري موقع فوريو