امور يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا
سفر
أهم الامور التي يجب معرفتها قبل السفر الى اندونيسيا
نصائح عن السفر تجعل الرحلة ممتعة اكثر
سفر
لرحلة أكثر متعة... إتبعي هذه النصائح!

كيف يمكن ان تنظمي اكثر رحلة رومنسية في عيد الحب؟

السبت، 28 يناير 2017
كيفية التخطيط لرحلة سفر في عيد الحب

انه عيد الحب الذي ينتظره ملايين العشاق في مختلف انحاء العالم للتعبير عن قوة الحب التي تجمعهم مع شركائهم، وسط أجواء رومانسية احتفالية مميزة. وفي هذا الاطار، اليك من انوثة كيفية التخطيط لرحلة سفر في عيد الحب، تمضين خلالها أجمل الاوقات الممتعة والرومانسية برفقة الشريك. 

اكثر المواقع رومنسية لقضاء عيد الحب

اولاً، في البداية لا بد من الاتفاق على الوجهة التي تريدان التوجه اليها، سواء أكانت وجهة حيث الطقس البارد او الطقس الحار الدافئ، فهذا الامر يشكل اولوية بالنسبة الى تحقيق النجاح للرحلة.

ثانياً، متى حددتما الوجهة التي تريدين التوجه اليها، يمكنكما الاطلاع على العروض التي تقدمها الفنادق في هذه  الدولة لتختارا من بينها الفندق الانسب لتمضية هذه المناسبة فيه، فعلى خلاف الرحلات الاخرى، تعتبر هذه الرحلة في عيد الحب ان العروض المقدمة والاجواء التي يوفرها الفندق هي الاكثر اهمية على هذا الصعيد. 

ثالثاً، يمكنكما أن تختارا بعض الوجهات الرومنسية التي تشتهر بأنها مقصد العشاق، على غرار البندقية في ايطاليا، وباريس في فرنسا وغيرها من المناطق العالمية. ففي هذه المناطق، غالباً ما يطغى الطابع الرومنسي باسلوب مميز ولافت، حيث تكون تمضية هذه المناسبة رائعة ومميزة. 

رابعاً، في حال كنت تفكرين بالسفر في رحلة مميزة في عيد الحب، من المفضل أن تحرصي على السفر انت والشريك فقط دون سواكما، فهذه الرحلة الرومانسية يجب أن تقتصر عليكما وحدكما، فلا تشاركا الرحلة مع اشخاص آخرين، بل ابحثا عن العروض المخصصة للازواج فقط. 

خامساً، كذلك، إن التخطيط لهذه الرحلة يتطلب منك دراية كبرى في النمط الذي يحبه شريكك لتمضية عيد الحب، فيمكنما أن تختارا العشاء الرومنسي ف ياحد المقاهي او المطاعم الفاخرة في الدولة التي تقصدانها، او التخييم في العراء بالقرب من النار، او التوجه في مغامرة مميزة بمفردكما في احضان الطبيعة.