تكبير الخدود
اطلالة ومكياج
هل تحلمين بتكبير خدودك؟ اليكِ هذه الطرق الطبيعية السهلة
افضل خدع من نجمات هوليوود لإخفاء علامات التمدد!
انقاص الوزن
افضل خدع من نجمات هوليوود لإخفاء علامات التمدد!

تنعيم الشعر ليس حلماً مع هذه الزيوت!

الخميس، 09 فبراير 2017
زيوت لتنعيم الشعر

كلّ مرأة ترغب بشعر خالي من الشوائب وناعم. لذا، تبحث عن العلاجات الطبيعية التي تساعد على منع جفاف الشعر وتكسّره، وبالتالي زيادة نعومته. اكتشفي مع موقع أنوثة أفضل زيوت لتنعيم الشعر.

 خلطات طبيعية لنموّ الشعر وتطويله أسرع

علاج زيوت لتنعيم الشعر

تعتبر الزيوت الطبيعية أفضل الوسائل التي تساعدك في الحصول على شعر ناعم أخّاذ. لذا، يقوم أخصائيوا الشعر والتجميل بعمل حمامات الزيت الدافىء لشعر النساء كل فترة، لإمداده بالفيتامينات التي يحتاج إليها وإعادة حيويّته. 

ومن أهم الزيوت المستخدمة في حمامات الزيت هي زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت اللوز، زيت السمسم وزيت الخروع. فهذه الزيوت تأتي من الطبيعة مباشرةً وغنيّة بالعناصر الضرورية للجسم وتغذّيه من جميع النواحي. كما تعمل على تكثيفه وتنعيمه.

خلال تلف الشعر، تطبيق حمام الزيت يكون مرتين اسبوعياً لمدة شهر. وبعد تحسّنه، يتمّ تطبيقه مرّة اسبوعياً، لتغذية الشعر وتنعيمه. كل ما عليك فعله هو وضع كمية من الزيت حسب إختيارك على شعرك ولفّه يفوطة دافئة لنصف ساعة. بعدها شطّفي جيداً وضعي البلسم.

أسبوع واحد كفيل بتكثيف شعرك... كيف؟

قد تكون الميزة الأكبر لحمام الزيت وفائدته الأشهر هي إمداد الشعر بالبروتينات الضرورية له. وللإستفادة كلياً من فوائد هذه الزيوت، كرّري استعمالها مرة اسبوعياً، لتغذيته وبالتالي تتمكّن الفروة من محاربة مشاكل القشرة والحكّة والتساقط والتلف. ويجدر الإشارة إلى أنّه يمكنك استعمال كلّ زيت وحده او مزجه مع الزيوت الأخرى ومقادير منوّعة وطبيعية مثل العسل .