إخفاء الخطوط التعبيرية حول الفم - أنوثة
اطلالة ومكياج
كيف تخفين الخطوط التعبيرية حول فمك؟
البرايمر هل يغني عن كريم الأساس - أنوثة
اطلالة ومكياج
البرايمر... هل يمكن أن يغنيك عن كريم الأساس؟

نقّي بشرتك من الشوائب مع هذه النصائح!

الجمعة، 07 يونيو 2019
 تنقية البشرة من الشوائب - أنوثة

هل تسعين إلى الحصول على بشرة نقية، جذّابة وخالية من الشوائب إنّما تحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تسهّل عليك هذه المهمّة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدّم لك مجموعة من النصائح والطرق المثالية لتنقية بشرتك وتخليصها من الشوائب، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها.

التخلص من سموم البشرة أصبح سهلاً مع هذه الخطوات!

1- احرصي على تنظيف بشرتك مرّتين يومياً عند الصباح وقبل الخلود إلى النوم مستخدمة غسول ذات تركيبة لطيفة ومثالية لنوعية بشرتك. وتمنع هذه الخطوة تكدّس الأوساخ والشوائب على بشرتك وتسربها إلى المسام.

2- إستخدمي الماء الفاتر في غسل وجهك وتنظيفه وإبتعدي تماماً عن الماء الساخن الذي قد يؤدي إلى إحمرار بشرتك وتهيجها خصوصاً إذا كانت حساسة كما يسبب في الوقت عينه توسّع المسام.

3- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستخدمة المقشّر المثالي لنوعية بشرتك، ما يساعدك على التخلص من الشوائب والجلد الميت المكدس على بشرتك والذي يحدّ من نقاوتها وجاذبيتها بشكل ملحوظ.

4- تناولي كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً، فللماء دور أساسيّ وفعّال في تنظيف بشرتك من الداخل وتنقيتها من الشوائب والأوساخ.

5- طبّقي التونر الذي يساهم بشكل ملحوظ في تنظيم المسام بعمق وتنقيتها من الأوساخ والشوائب المكدسة فيها، والتي تؤثّر سلبياً على نقاوة بشرتك. ولأفضل نتيجة، ننصحكِ بالاعتماد على الانواع التالية من التونر:

* AVENE Gentle Toner

BIOAGE Bio-C Toner

* GALENIC Pur Refreshing Toner

6- إلتزمي بتطبيق الكريم المرطب المثالي لنوعية بشرتك يومياً، إذ تساعد هذه الخطوة على ترطيب البشرة وتغذيتها كما تساهم في الحفاظ على نضارتها ونقاوتها.

7- إستخدمي منشفة ناعمة ونظيفة وخصصيها لوجهك فقط، واحرصي على تغييرها كلّ يومين أو يومين كحدّ أقصي كي تمنعي إنتقال البكتيريا المكدسة عليها إلى بشرتك أثناء إستخدامها.

 

//

 

//

 

//