بأجمل الصور والفيديو… أجواء رائعة في حفل خطوبة ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش
يوميات المشاهير
بأجمل الصور والفيديو... أجواء رائعة في حفل خطوبة ديميت...
بيرلا حلو يوم زفافها توّجت ملكة من جديد… وهكذا أطلّت مع عريسها!
يوميات المشاهير
بيرلا حلو يوم زفافها توّجت ملكة من جديد... وهكذا أطلّت...

تهديد ابنة شاكر جابر بالقتل... رسالة من مجهول أقلقت العائلة كلّها

الإثنين، 27 يونيو 2022
تهديد ابنة شاكر جابر بالقتل… رسالة من مجهول أقلقت العائلة كلّها

يبدو أن مسلسل الموت يلاحق فتيات العالم العربي، مع استيقاظ النزعة الجرمية في الآونة الأخيرة بشكلٍ لافت. فبعد جريمتي قتل "فتاة المنصورة" في مصر و"فتاة التطبيقية" في الأردن، إنشغل الرأي العام العربي عموماً والأردني تحديداً بخبر تهديد ابنة شاكر جابر، الممثل الأردني، بالقتل.

شاكر جابر يفضح ما حصل مع ابنته 

كشف الفنان الأردني شاكر جابر في منشورٍ له على حسابه عبر "فيسبوك" عن تلقي ابنته رسالة تهديد بالقتل من مجهول. وأفادت الرسالة بـ:" الإعدام بعد بنت التطبيقية رح تكوني انتي"، ولم يعط الفنان الأردني المزيد من المعلومات.

وفي وقتٍ لاحق، أكد جابر أنه تقدم بشكوى إلى وحدة الجرائم الإلكترونية التابعة للأمن العام، لمتابعة الرسالة التي وصلت لابنته ومعرفة هوية مرسلها، مشيراً إلى أنه "حتى الآن لم يتم تحديد هوية المرسل ونحن بالانتظار مع كامل الثقة في أن الأجهزة الأمنية ستصل في النهاية إليه".

كما لفت الفنان الأردني إلى أن الرسالة تسببت بالأرق للعائلة وجعلت أفرادها في حالة من الحذر، وشدد على أن "لا شك أننا نعيش بعد تلقي رسالة التهديد، لحظات حرجة خاصة في ظل ما وقع من جرائم سابقة في مصر والأردن، ولأننا لا نريد أن يتكرر ذلك، فقد أخذنا احتياطاتنا وإجراءات احترازية لصالح سارة، إذ لا تتحرك ولا تتنقل كثيراً".

ولفت الى أن لا "أعداء لابنته سارة ولم يحدث معها في الفترة الأخيرة أي موقف يثير الشبهات، فعلاقاتها جيدة مع الأقارب والأصدقاء". ومن هنا، لم يستبعد الفنان الأردني فرضية أن تكون الرسالة من باب المزاح أو العشوائية.

اعترافات قاتل نيره اشرف تكشف كواليس جريمته البشعة

قضية "فتاة التطبيقية"

تجدر الإشارة إلى أن قضية "فتاة التطبيقية" باتت معروفة إعلامياً وتتعلق بمقتل الطالبة الأردنية إيمان رشيد رمياً بخمس رصاصات استقرت إحداها في رأسها خلال تواجدها في جامعتها البلقاء التطبيقية.

وكانت رشيد تلقت تهديداً بالقتل من قبل القاتل قبل تنفيذه الجريمة متوعداً إياها بقتلها بالطريقة عينها التي أودت بحياة الطالبة المصرية نيرة اشرف في جامعة المنصورة.

وقد أرسل القاتل رسالة لإيمان عبر تطبيق Tellonym حملت تهديداً بالقتل جاء فيها: "بكرة رح أجي أحكي معك وإذا ما قبلي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم".