معاناة شديدة عاشها الممثل بيار شمعون قبل وفاته… ما هو السبب؟
يوميات المشاهير
معاناة شديدة عاشها الممثل بيار شمعون قبل وفاته... ما ه...
مدير أعمالها مصدوم… هل اعتزلت ديانا حداد الفن؟
يوميات المشاهير
مدير أعمالها مصدوم... هل اعتزلت ديانا حداد الفن؟

ابن راغب علامة يردّ على من هددوه بالقتل بسبب ملابسه ويصفهم بالفئران!

الثلاثاء، 05 يوليو 2022
ابن راغب علامة يردّ على من هددوه بالقتل بسبب ملابسه ويصفهم بالفئران!

بلبلة كبيرة أحدثتها الأخبار حول تهديد ابن راغب علامة بالقتل بعد اطلالاته الذي ظهر بها مؤخراً، والتي ترافقت مع انتقادات لاذعة من بعض رواد السوشيل ميديا.

الّا أنّ لؤي علامة قرّر أن يخرج عن صمته بعد كل الكلام الذي وجِّه اليه، ونشر عبر خاصية الستوري على انستقرام رسالة أوضح بها كل الأمور، مشيراً الى أنّه يعيش حالياً أفضل مراحل حياته. 

رسالة من لؤي علامة الى المنتقدين 

في بداية ما قاله أشار ابن السوبر ستار راغب علامة، الى أنّه في العادة لا يرد على ما يُقال عنه خصوصاً بالفترة الأخيرة حول ملابسه والتهديدات بالقتل بسببها.

وقد أشارة الى أنّه عندما تكلم مع والده عن الأمر لم يقل له "الناس الذين يختبئون وراء شاشاتهم تحت الأرض"، بل وصفهم في حديثه "بالفئران"، كما ولم يقصد أنّهم تحت الأرض على المستوى المادي، بل بسبب الجهل والغيرة وعدم الأمان والكراهية على السوشيل ميديا. 

وقبل أن يختم أوضح لؤي أنّه متعلّم ويعمل وهو في اجازة حالياً، ويضحك مع عائلته والأصدقاء على كل ما يجري، وتوجه للمنتقدين بالقول: "متعتكم الوحيدة هي لفظ اسمي". كما وشكر كل من يدعمه على السوشيل ميديا. 


ابن راغب علامة

تصريحات راغب علامة عن الامارات العربية المتحدة أشعلت السوشيل ميديا بردود الفعل!

ومن يُتابع لؤي عبر انستقرام يُلاحظ أنّه بالفعل حالياً في اجازة صيفية يستمتع بها بوقته، بالاضافة الى أنّه يتشارك سلسلة من الصور له مع متابعيه، ومن بينها اطلالاته التي استفزت البعض وتلقى بسببها كمية من الانتقادات اللاذعة، وعلى الرغم من ذلك فهو ترك خانة التعليقات موجودة عبى صوره ولم يقم بالغاء تلك المساحة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Louai R. Alama (@louaialama)