حسن رداد يكشف سرّاً  عن وفاة سمير غانم
يوميات المشاهير
حسن رداد يكشف سرّاً عن وفاة سمير غانم
حبيب دينا الشربيني الجديد… من هو؟
يوميات المشاهير
حبيب دينا الشربيني الجديد... من هو؟

تصريحات جويل حاتم الى الواجهة من جديد... وتكشف عن تهديدات تتلقاها!

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
تصريحات جويل حاتم الى الواجهة من جديد… وتكشف عن تهديدات تتلقاها!

عادت الأخبار عن تهديد جويل حاتم لتتصدّر السوشيل ميديا من جديد، الّا أنّ هذه المرّة لم تكتفِ بالكتابة بل ظهرت بسلسلة من الفيديوهات عبر حساباتها الالكترونية تكشف بها عن آخر التطورات وكذلك عن أنّها ستبدأ بكشف الأمور على العلن. 

وليس الفيديو أو التصريح الأوّل لطليقة الفنان الراحل جورج الراسي الذي فيه تثير الجدل منذ الفترة الماضية بعد وفاته، الّا أنّ هذه المرّة اتُهمت بتشويه صورة الراسي بحديثها. 

فيديو جويل حاتم 

عن تفاصيل تهديد جويل حاتم أطلّت بنفسها في فيديوهات لترد على من يتهمونها بأمورٍ لا علاقة لها بها، وأشارت بالقول: "أنا رح بلّش افضح الحقائق... ويا قاتل يا مقتول"، واعتبرت أنّ من يهددونها يفعلون ذلك لمصالحهم الشخصية. وخلال حديثها هذا قالت جويل: "انتو أشطر شي عليكن تعملوني مجنونة". 

كما وصفت صحافي اسمه عبدلله بعلبكي بالجاهل ولا يجيد الكلام باللغة الانجليزية أو الفرنسية بالاضافة الى أنّه يفتقد للمصداقية، بحسب قولها في الفيديو.

لذا كل ما قام به الصحافي أنّه أعاد نشر فيديوهات جويل وعلّق عليها بالقول أنّه لم يرد في البداية احتراماً لذكرى الفنان جورج الراسي وابنه، ولكن مع تطوّر الأمور صوّر هذا الفيديو لأنّه اعتبر أنّه تعرّض للشتم بالاضافة الى السبب الرئيسي وهو تشويه ذكرى طليقها وهذا الذي دفعه للرد على جويل. 

بعدما شتمت والدها... جويل حاتم تطلب السماح!

جويل حاتم تهين ذكرى جورج الراسي

مع تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، اعتبر عدد كبير من الرواد أنّ جويل حاتم أهانت بحديثها الفنان الراحل جورج الراسي، وذلك عندما قالت أنّ لديه ملف في المحكمة العسكرية في لبنان.