بالفيديو… مسابقة غريبة “أكبر بطن للحوامل ” وطول بطن الفائزة سيصدمكم!!
يوميات المشاهير
بالفيديو... مسابقة غريبة "أكبر بطن للحوامل " وطول بطن ...
شاهدوا إحتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب
يوميات المشاهير
شاهدوا إحتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام ح...

بالفيديو... ريم طارق تهدّد بالإنتحار وتفضح حسن شاكوش

الأحد، 04 يونيو 2023
بالفيديو… ريم طارق تهدّد بالإنتحار وتفضح حسن شاكوش

بالرغم من قرار الفنان المصري حسن شاكوش بعدم التكلّم عن أزمته مع زوجته في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، فريم طارق تصرّ على الظهور في مقابلات إعلامية للتكلّم عن مستجدات الأزمة. وكان آخرها، تهديد ريم طارق بالإنتحار مباشرة في إحدى المداخلات الهاتفية والكشف عمّا يفعله بها حسن شاكوش.

تهديد ريم طارق بالانتحار

في التفاصيل، أشارت زوجة حسن شاكوش، ريم طارق، بمداخلة هاتفية في برنامج "الوسط الفنّي" على قناة الحدث إلى أنّ حسن يقوم بتشويه صورتها أمام الجميع، ورفضت قول الأسباب التي أدّّت إلى طلاقها، فقالت: "انا مش هقول السبب الحقيقيّ وراء طلاقي...ولكنّ احب اقول إنه لي بيعملو حسن شاكوش عبر السوشيل ميديا ووسائل الاعلام إنه يشنّع بب ويحاول تشويه صورتي امر لا يحتمل وغير لائق بعلاقتنا".

وأكّدت أنّها فضّلت اللجوء للقضاء لأخذ حقوقها، كونه السبيل الوحيد حالياً لها، وذلك بحسب قولها.

وقالت ريم أيضاً: "لي عمله حسن شاكوش ولي بسببه إنفصلنا امر لن أبوح به.... وبنفس الوقت لا يمكن أن أتجاوز عنه خاصّة أنّه امر لن يعدل عنه... مش هيتصلح". ونفت ريم إتهام حسن لها بأنّها طلبت الطلاق حتّى تتمكّن من الحصول على مبلغ كبير وقدره 2 مليون دولار، فقالت: "هذا الامر ليس السبب الأساسيّ....وانا أسلك طريقي داخل المحاكم.. والقضاء يحكم بيننا بالحقّ."

وهدّدت ريم بالإنتحار خلال المقابلة، فقالت: "انا ممكن أموّت نفسي واضرب نفسي بسكينة لأنّي أعيش حالياً تحت ضغط كبير بسبب ما يفعله معي شاكوش وأتباعه أسلوب التشويه بصورتي والخوض بعرضي واهلي أيضاً".

ما هي آخر تطورات ازمة حسن شاكوش وزوجته؟ نكشف لكم عنها

حسن شاكوش سيتزوّج مرّة أخرى

من جهة أخرى، حضر حسن شاكوش حفل زفاف صديقه مغني المهرجانات عمر كمال، وأثار ضجّة كبيرة بعد أن قال أمام الجميع: "بنعمل لي علينا والباقي على ربنا طول ما احنا عايشين هنتجوّز مرّة وإتنين وثلاثة طالما في شرع ربنا".

وقال حسن في إحدى المقابلات التلفزيونيّة: "اكيد بالفرح بتاعي إتحسدنا لأنّ الفرح بتاعي أكيد لازم يتحسد، دا أنت نفسك ممكن تحسد نفسك وأكيد فرحي إتحسد وكلنا إتحسدنا والحمدلله على كلّ شيء".